سميرة احمد للرئيس السيسى: بالحب هنعدّي وتحية لكل الاسر المصرية

الثلاثاء، 20 مارس 2018 02:08 م راديو وتليفزيون
سميرة احمد للرئيس السيسى: بالحب هنعدّي وتحية لكل الاسر المصرية

عبّرت الفنانة القديرة سميرة أحمد، عن سعادتها الغامرة، بحضور احتفالية الأسرة المصرية مساء أمس، والتى أقيمت فى القاعة رقم 1 باستاد القاهرة، بحضور السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي والرئيس السوداني عمر البشير.

 

وفى مداخلة هاتفية خلال حلقة اليوم، من برنامج "هذا الصباح"، مع الإعلامية أسماء مصطفى، على قناة "extra news"، قدّمت "سميرة" التحية لكل الأسر المصرية، وإلى أبطال الجيش والشرطة، مؤكدة أنها تعتز كثيرا بالرئيس السيسى.

 

أضافت أنها عادت إلى منزلها أمس في الثامنة مساءً بعد حضور الحفل، ولم تنم حتى الصباح من فرط سعادتها، بالرغم من أنها تستيقظ مبكرًا، مشيرة إلى تأثرها الشديد بحماس الشباب والحضور في حفل الأسرة المصرية، لدرجة جعلت عينيها تدمَع أكثر من مرة.

< allow="autoplay; encrypted-media" allowfullscreen="" frameborder="0" height="315" src="https://www.youtube.com//VIrMN6E8e_Q" width="560">

وأكدت أنها وطنية جدًا ومُحبة لبلدها بدرجة كبيرة، لدرجة أنها لا تمانع بالنزول إلى الشوارع، لدعوة المواطنين بالتصويت في الانتخابات الرئاسية، مرددة أكثر من مرة في فخر "أنا مصرية".

 

ووجّهت حديثها لـ "السيسي" قائلة: "بالحب هنعدّي"، مشيرة إلى أن هذا هو عنوان مسلسلها المقبل، موضحة أنها ستقدم كل كلمة فيه لبلدها مصر، وأنه تم تأجيله لعام 2019، لظروف خارجة عن إرادتها.

 

وحول تبرعها بملابسها المستخدمة في أعمالها الفنية، لصندوق "تحيا مصر"، قالت إن هذا أقل شيء تستطيع تقديمه لمصر، مضيفة: "لو هقدر أعمل أكتر من كده هعمل" .

 

 

تعليقات

اقرأ لـ