المعرض السنوي لمنتجات مرضى العباسية

3/20/2018 6:57:41 مساءا مقالات ومنوعات
المعرض السنوي لمنتجات مرضى العباسية المعرض السنوي لمنتجات مرضى العباسية




تنظم وحدة التأهيل بمستشفى العباسية للصحة النفسية المعرض السنوي للمنتجات الفنية لنزلاء مستشفى العباسية للصحة النفسية و الذي تم إفتتاحه اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018 و يستمر إلى الخميس 22 مارس و يفتح ابوابه للجمهور للزيارة و التسوق بشراء منتجات المرضى ، و تشمل أعمال المرضى منتجات مختلفة من لوحات فنية و زخارف و أعمال اركيت و مفروشات يدوية .
قام بحضور الافتتاح كل من أ.د. منن عبد المقصود أمين عام الأمانة العامة للصحة النفسية و علاج الإدمان و د.جمال عبد العظيم مدير مستشفى العباسية و د.حسام صبري مدير وحدة التأهيل بالمستشفى .
يذكر أن هذا المعرض من الأعمال الدورية لوحدة التأهيل التي تقوم على تأهيل المرضى لإعادة دمجهم بالمجتمع و اكتشاف مواهبهم و تنميتها و تحفيزهم عن طريق العلاج بالعمل .
و تتشرف جبهة الدفاع عن مستشفى العباسية للصحة النفسية دعوة المجتمع المدني و وسائل الاعلام لزيارة المعرض بوحدة التأهيل بمستشفى العباسية للصحة النفسية للتعرف على أعمال المرضى و تحفيزهم ضمن مساعي الجبهة لإزالة وصمة المرض النفسي و توعية المجتمع بأهمية مستشفيات الصحة النفسية و في القلب منها مستشفى العباسية التي تلاقي هجمات شرسة من قبل البعض في محاولة للتمهيد لتقبل الرأي العام نقلها إلى خارج حدود العاصمة 

تعليقات

اقرأ لـ