طبيب : ضعف الإنتصاب علاجه يختلف من شخص لأخر

5/20/2018 1:31:24 مساءا صحة وطب
طبيب : ضعف الإنتصاب علاجه يختلف من شخص لأخر

صرح الدكتور أسامة الحصرى إستشارى المسالك البولية والذكورة وعضو الجمعية المصرية والأوروبية لجراحة المسالك البولية أن هناك مفاهيم كثيرة خطأ وترتبط بالثقافات المستمدة من الواقع الذى ليس له أى علاقة بالحقيقة , ذلك لأن كل مريض يعانى من ضعف الإنتصاب يختلف علاجه عن أى مريض أخر , كما أن أساليب علاج الضعف الجنسى تنقسم الى أكثر من مرحلة .
وقال الدكتور أسامة الحصرى أن كل رجل يعانى من ضعف الإنتصاب له أسلوب مناسب بحسب حالته كما أن طرق العلاج ممكن أن يفيده العلاج الدوائى , كما أن العلاج الدوائى يختلف من شخص لأخر بمعنى أن المنشط الجنسى الذى قد يفيد شخص قد يضر شخص أخر .
وأضاف الحصرى أن هناك أساليب أخرى للعلاج تكمن من خلال العلاج بالموجات التصادمية والتي تستخدم أيضا لتفتيت حصوات الكلى والمرارة ونسبة النجاح تصل إلى 70 % ، ومن مميزاته أنه يعمل على تحسين القدرة الجنسية للمريض دون علاج دوائي أو تدخل جراحي، فضلا أنه يعالج السبب وليس العرض فقط، عن طريق خضوع المريض لجلستين كل أسبوع لمدة ثلاثة أسابيع، ثم راحة ثلاثة أسابيع، ثم يتكرر الأمر جلستين كل أسبوع .
وأشار الحصرى أنه لا يوجد مريض ضعف جنسي مع وجود الدعامات ومع العلاج الدوائي والهرموني وتقنية الموجات التصادمية ولكن إختيار الطريقة السليمة ترجع الى الطبيب الذى يحددها .
 

تعليقات

اقرأ لـ