تويتر نعلن رسميا تخفيض أعداد المتابعين لكل حساب

12/07/2018 2:53:04 PM علوم وتكنولوجيا
تويتر نعلن رسميا تخفيض أعداد المتابعين لكل حساب

أعلن موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، إن أعداد المتابعين لكل حساب سوف تنخفض وذكر أن أعداد المتابعين هي عبارة عن ميزة مرئية مهمة وتسعى دائما لتعزيز الثقة فيما تدل عليه هذه الأرقام.

وفي بيان صحفي قال تويتر، إنه "على مدى سنوات، أقفلنا العديد من الحسابات التي اكتشفنا تغييرات مفاجئة في سلوكها، في هذه المواقف، نتواصل مع مالكي الحسابات وفي حال لم يثبتوا الحساب ويعيدوا تعيين كلمات المرور الخاصة بهم، فإننا نبقيهم مقفلين بدون إمكانية تسجيل الدخول.

وفي هذا الأسبوع، سنزيل هذه الحسابات المقفلة من أعداد المتابعين للحسابات حول العالم، وكنتيجة لذلك، قد ينخفض عدد المتابعين المعروض في العديد من الملفات الشخصية.

وأضاف: "سيلاحظ معظم الناس تغييراً في أربعة متابعين أو أقل؛ أما الآخرون الذين لديهم أعداد أكبر من المتابعين، فسيواجهون انخفاضاً أكبر، نحن ندرك أن ذلك قد يشكل صعوبة بالنسبة للبعض، ولكننا نعتقد أن الدقة والشفافية تجعل خدمة تويتر أكثر موثوقية للمحادثة العامة.

 
وشرح تويتر لماذا يتم قفل حساب؟ .. قائلاً: إذا اكتشفنا تغييرات مفاجئة في سلوك الحساب، فقد يتم قفل الحساب والاتصال بمالكه للتأكد من أنه لايزال يتحكم فيه.. قد تتضمن هذه التغييرات المفاجئة في سلوك الحساب التغريد بأعداد كبيرة من الردود أو الإشارات غير المرغوب فيها أو التغريد بروابط مضللة أو إذا قام عدد كبير من الحسابات بحظر الحساب بعد الإشارة إليهم.

 
أحيانًا نقفل حساباً إذا لاحظنا نشر مجموعات من عناوين البريد الإلكتروني وكلمات المرور من الخدمات الأخرى ونعتقد أن المعلومات يمكن أن تعرض أمان الحساب للخطر - لذلك نطلب من الحسابات تغيير كلمات المرور الخاصة بهم بغرض الحماية.

 
وحتى يتسنى لنا التأكد من أن كل شيء على ما يرام مع الحساب، يتم قفله مما يجعله غير قادر على التغريد أو رؤية الإعلانات.

تعليقات

اقرأ لـ