المنظمة العالمية لخريجي الازهر تعرب عن تضامنها مع ضحايا زلزال إندونسيا

16/08/2018 2:34:44 PM وزرات ومؤسسات
المنظمة العالمية لخريجي الازهر تعرب عن تضامنها مع ضحايا زلزال إندونسيا

 تعرب المنظمة العالمية العالمية لخريجي الازهر برئاسة فضيلة الإمام الاكبر أ. د أحمد الطيب شيخ الازهر الشريف, عن بالغ أسفها وتعازيها للشعب الإندونيسي الشقيق في ضحايا الزلزال المدمر الذى ضرب جزيرتي لومبوك وبالي الإندونيسية، وأسفر عن سقوط عشرات الضحايا، ومئات المصابين، وتشريد الآلاف، وتدمير مئات المنازل.
   وتتقدم المنظمة  بخالص تعازيها لفرعها الرئيسي ومكاتبها الفرعية بالولايات المختلفة بإندونسيا برئاسة أ.د محمد زين المجد رئيس الفرع  ومحافظ نوساتنجارا الغربية ,  وتسأل المولي عز وجل أن ينزل السكينة والصبر على قلوب أهالي الضحايا والمصابين.
  وأكد فضيلة د.محمد عبد الفضيل القوصي نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة وعضو هيئة كبار العلماء أن الشعب الإندونيسي بإيمانه العميق قادر على تخطي هذه المحنة، راجيًا للضحايا الرحمة وللمصابين سرعة الشفاء وأن يتمكن المسئولون في إندونسيا من تجاوز آثار هذه الكارثة الطبيعية .
  وعبر أسامة ياسين نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة عن تعاطفه مع ذوي الضحايا متمنياً الشفاء العاجل لمصابي الزلزال , و أن يسفر التكاتف بين المسئولين في أندونسيا والشعب الأندونيسي عن سرعة تجاوز آثار هذه الصدمه.
 وأبدى د.عبد الدايم نصير مستشار شيخ الازهر والأمين العام للمنظمة تضامنه مع ضحايا الزلزال في إندونسيا معزيًا الشعب الإندونيسي في الحادث الرهيب , مشيرًا إلى أننا جميعا نشعر بما يشعر به إخواننا في إندونيسيا على فقد ذويهم , سائلاً  المولي عز وجل  أن يلهم ذويهم  الصبر والسلوان .
 

تعليقات

اقرأ لـ