الأخبار 

غموض حول خطف وقتل طفلين فى العيد رغم إعتراف الأب بقتلهما

25/08/2018 1:59:20 PM حوادث وقضايا
غموض حول خطف وقتل طفلين فى العيد رغم إعتراف الأب بقتلهما

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من ضبط والد طفلي "ميت سلسيل" لإتهامه بقتلهما بدم بارد

حيث تم ضبط"محمود نظمي السيد" (31 سنة) والد الطفلين "ريان" و"محمد"، لقيامه بإلقاء طفليه أحياء بمياه نهر النيل من أعلى كوبري فارسكور وإدعاءه اختطافهم خلال اصطحابه لهم لقضاء فسحة العيد بإحدى الحدائق العامة بمدينة ميت سلسيل.

وقام المتهم قام بتمثيل الجريمة وسط حراسة أمنية مشددة، حيث قام المتهم بالنزول من سيارته وأبلغ نجليه أنه سيقوم بتصويرهم وقام بوضعهم على سور الكوبري، وأخذ يترقب المكان لمتابعة إذا كان أحد يشاهده أو يراه، وبعدها قام بقذفهم من أعلى الكوبري أحياء في المياه، وأخذ سيارته واتجه مسرعا صوب منطقة الملاهي بالحديقة العامة بالمدينة وأخذ يصرخ مدعيا اختفاء الطفلين.

وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بأنه قاتل الطفلين، لأنه كان يمر بظروف نفسية سيئة، ويعاني من الديون، ويشعر دائمًا بأنه لا يستحق أن يكون أبًا لهما.

وكان نظمي قد اختفى عقب صلاة الجنازة عليهما، وفشلت الجهود في العثور عليه وإعادته لاستكمال التحقيقات، عقب اعترافه بتورطه في تجارة آثار وعدم إتمام صفقة شراء قطعة أثرية، وتورطه في علاقة مع سيدة بتصويرها في أوضاع مخلة، كما هددته بأن تحرق قلبه على طفليه.

واعترف بأنه القاتل، وأنه اختلق قصة اختطافهما من الملاهي، لإبعاد الشبهات عنه، مشيرًا إلى أنه ترك رسالة في بيته قبل اختفائه، بأنه لن يعود قبل الانتقام لأبنائه.


تعليقات



استطلاع رأي

توقع من سيفوز فى مباراة العودة ابطال افريقيا الدور التمهيدى ؟

  فوز الزمالك  100 %
  فوزديكاداها الصومالى  0 %
  التعادل  0 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد