بنك بلوم مصر يطلق خدمه المحفظه البنكيه " بلوم والت" BLOM Wallet

11/10/2018 11:54:38 AM اقتصاد
بنك بلوم مصر يطلق خدمه المحفظه البنكيه

بنك بلوم مصر التي تهدف إلي مواكبة التطور في مجال تكنولوجيا المعلومات و المنتجات المتعلقة بها و تقديم الخدمات المصرفية المتنوعة للعملاء، و إيماناً بأهمية دور المنتجات الإلكترونيه و الرقمية المتطورة في الوصول إلي شرائح مختلفة من العملاء في جميع أنحاء الجمهورية بمختلف أعمارهم، و هو ما يساهم في زياده نسبه الشمول المالي التي تهدف إليها الدوله، أطلق بنك بلوم مصر المحفظة البنكية بلوم والت “BLOM Wallet”  .

 المحفظة البنكية "بلوم والت" هي تطبيق مصمم لأجهزة المحمول الذكية Smartphones، و يمكن تحميله من Google Play  و App Store و هو متاح للجمهور كافه سواء من عملاء أو غير من عملاء البنك عن طريق التسجيل في الخدمة عن طريق أحد فروع البنك المنتشره في جميع انحاء الجمهوريه، تتيح هذه المحفظه للمشتركين فيها تنفيذ العديد من الخدمات المتميزه عن طريق الموبايل بخطوات سهلة دون إهدار وقت و مجهود أو تغيير الروتين اليومي.  و تشمل هذه الخدمات دفع الفواتير، تحويل النقود من محفظة بلوم إلى محافظ بنكيه أخرى، دفع الاشتراكات، سحب و إيداع النقود عن طريق منافذ " فوري" ، و الإطلاع على رصيد المحفظة.

محفظة بلوم البنكية "بلوم والت" متوفرة باللغة العربية والانجليزية و يتم ضبطها أوتوماتيكيا حسب لغة الهاتف.كما يمكن استخدام بلوم والت من خارج مصر و الاستمتاع بكل المميزات فيما عدا السحب و الإيداع حيث يجب توفر منفذ "فوري" لإتمام العملية. تعد المحفظة البنكية وسيلة أمنة، حيث يتم إنشاء اسم مستخدم و رقم سري للدخول إلى التطبيق و متابعة المدفوعات على الهاتف المحمول. يمكن الاتصال بخدمة عملاء بنك بلوم مصر 19233 على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمساعدة في أية معاملات متعلقة بالمحفظة كما يمكن زيارة أقرب فرع من فروع بنك بلوم مصر في جميع أنحاء الجمهورية للاشتراك و تفعيل محفظة بلوم البنكية بدون أي مصاريف إضافية.

جاء إطلاق محفظة "بلوم والت" من بنك بلوم مصر كأحد وسائل التحول الرقمي الذي يعمل على الحد من استخدام العملات الورقية و الاتجاه إلى الاعتماد على تكنولوجيا المعلومات لتلبية احتياجات العملاء المتغيرة. و يعمل بنك بلوم مصر بصفه مستمره على تطوير خدمات الدفع عبر الموبايل والانترنت البنكي و التي تعد منصة أساسية لتسهيل العمليات المصرفية على العملاء و تعزيز النظام التكنولوجي و مخاطر أمن المعلومات بالبنك لحماية بيانات العملاء. جاءت جهود التوسع الرقمي لدى البنك موازية للتوسع الجغرافي للفروع، حيث يقوم بنك بلوم مصر بالإعداد إلى افتتاح فرعين جديدين قبل انتهاء العام الحالي ليصبح عدد الفروع 41 فرع على مستوى الجمهورية.

 

 

تعليقات

اقرأ لـ