مصر تحصد 6 ميدليات بأولمبياد الشباب فى الأرجنتين

10/11/2018 12:38:39 مساءا رياضة
مصر تحصد 6 ميدليات بأولمبياد الشباب  فى الأرجنتين

لا تزال تواصل البعثة المصرية تألقها خلال منافسات أولمبياد الشباب المقامة في الوقت الحالي بالأرجنتين بعد مرور أربعة أيام منها ونجح أحفاد الفراعنة فى تحقيق 6 ميداليات بواقع واحدة فضية و5 ميداليات برونزية في المسابقة التي تعد الأهم على مستوى العالم لهذه المرحلة العمرية في ظل وجود العديد من اللاعبين واللاعبات أصحاب المستويات الفنية والبدنية المميزة للغاية.

واستطاع إياد بركات لاعب المنتخب الوطني للتايكوندو، تحقيق الميدالية الرابعة لمصر فى اوليمبياد الشباب المقامة في الأرجنتين، بعد التتويج بالميدالية البرونزية في وزن -73 كجم ضمن منافسات التايكوندو.

وأحرز محمد منتصر، لاعب المنتخب الوطني للجمباز، الميدالية الفضية ضمن منافسات الفرق، فيما حصدت زينة ابراهيم على الميدالية البرونزية في منافسات الفرق أيضًا.

وحصل مازن العربى على الميدالية البرونزية في السلاح، وأحمد النجار فى الفروسية، عبد الرحمن سامح في السباحة.

وتشارك بعثة مصر برئاسة عبد العزيز غنيم، في دورة الألعاب الأولمبية الخامسة للشباب بالأرجنتين بـ68 لاعبًا ولاعبة ينافسون في 23 لعبة أولمبية من بينهم 39 لاعبًا و29 لاعبة وهي ألعاب الملاكمة، السلاح، الكاراتيه، الرماية، الخماسى الحديث، الفروسية، الجمباز الفني والإيقاعي، الشراع، رفع الأثقال، التجديف، السباحة، القوس والسهم، الثلاثى، تنس الطاولة، كرة السلة 3×3، الكرة الطائرة الشاطئية، ألعاب القوى، كرة القدم للصالات، التايكوندو، الريشة الطائرة، المصارعة، الجودو والدراجات.

تعليقات

اقرأ لـ