مئوية الحرب العالمية الأولى.. وهدف "صلاح" ضمن الأعلى تداولا

12/11/2018 1:29:41 PM رياضة
مئوية الحرب العالمية الأولى.. وهدف

احتفى قطاع كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس، بأداء اللاعب المصري العالمي محمد صلاح خلال المباراة التي جمعت بين فريقه ليفربول وفريق فولهام، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج". ودشن رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر" هاشتاج (#صلاح) والذي جاء ضمن قائمة الأعلى تداولا، كما شارك الرواد عبر هاشتاج (#فولهام).
أبرز الرواد فوز ليفربول بهدفين دون مقابل، قام صلاح بإحراز أحدهما، ليرتفع بذلك رصيده من الأهداف في ملعب "آنفليد" إلى 34 هدفًا منذ انضمامه إلى نادي ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017.
وأكد المستخدمون على تقديم صلاح مباراة رائعة، متمنين له دوام التوفيق. وتداول الرواد الصورة التي نشرها صلاح عبر حسابه على موقع إنستجرام وظهر فيها في لقطة طريفة مع زميله ديان لوفرين، مدافع نادي ليفربول، حيث مازح  لوفرين محمد صلاح بجذبه من شعره.
على صعيد آخر، أحيا قطاع من الرواد الذكرى المئوية لانتهاء الحرب العالمية الأولى، ودشن رواد "تويتر" هاشتاج (#الحرب_العالمية_الأولى) الذي جاء ضمن قائمة الأعلى تداولاً.
 أبرز الرواد إقامة فرنسا احتفالية، عند نصب الجندي المجهول تحت قوس النصر في باريس، شارك فيها نحو 70 من قادة العالم بجانب الرئيس الفرنسي، إحياءً لهذة المناسبة ولتكريم ملايين الجنود الذين لاقوا حتفهم خلال الحرب.
وصف الرواد الحرب العالمية الأولى، بكونها أكثر الحروب دموية في التاريخ، ونتج عنها ملايين الضحايا، وأدت إلى إعادة صياغة سياسات أوروبا. عبر الرواد عن أمنياتهم في انتشار السلام وعدم عودة منذ هذه الصراعات التي تهدد البشرية.

تعليقات

اقرأ لـ