ختام فعاليات المعرض الدولى " The Big 5 " لمواد البناء في دبي

29/11/2018 12:13:10 PM اقتصاد
ختام فعاليات المعرض الدولى

تختتم اليوم الخميس، فعاليات الدورة الـ39 لمعرض الإنشاءات والبناء الدولي "The Big 5"، المقام بدبي بالإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من 26 – 29 نوفمبر الجاري بمشاركة 14 شركة مصرية.

شملت فعاليات المعرض 5 قطاعات أساسية في مجال البناء هي الخدمات الميكانيكية والكهرباء والسباكة والهندسة الداخلية والبناء الخارجي والخاص وأدوات ومعدات البناء وأحدث التقنيات المستخدمة في مجال التشييد والبناء، ونظمت هيئة تنمية الصادرات الجناح المصري بالمعرض على مساحة 377 مترا مربعا.

جدير بالذكر، أن معرض «الخمسة الكبار» قدم هذا العام مبادرتين جديدتين بهدف الارتقاء بقطاع البناء والتشييد، الأولى منطقة «Live Innovation Zone» الجديدة، والتي تستضيف مجموعة مختارة من المنتجات الأكثر ابتكاراً التي تسهم في تطوير صناعة البناء والتشييد، والثانية مدينة الشركات الناشئة من الخمسة الكبار، التي تقدم الشركات التكنولوجية المبتكرة في عالم البناء والتشييد.

كما استضاف معرض الخمسة الكبار، القمة العالمية لرواد الطاقة الشمسية، والتي تشمل مراسم حفل توزيع جائزة القمة العالمية لرواد الطاقة الشمسية«GSLS» للاحتفال بالإنجازات التي ترمي إلى تحقيق بصمة أكثر استدامة وكفاءة، من خلال حلول الطاقة الشمسية.

تعليقات

اقرأ لـ