قنصوة و عرفات ومميش يشهدون حفل إتمام الدراسة للدفعة ٩٠ بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

12/01/2019 2:55:16 PM محافظات
قنصوة و عرفات ومميش يشهدون حفل إتمام الدراسة للدفعة ٩٠ بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

شهد الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية برفقة الاستاذ الدكتور هشام عرفات وزير النقل ، و الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس -رئيس الهيئة العامة للمنظمات الاقتصادية بالهيئة، والاستاذ الدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري،  اليوم حفل إتمام الدراسة للدفعة ال٩٠ من خريجي الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ، بحضور  اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، و اللواء بحري ا. ح. حسين الجزيري مدير الكلية البحرية نائبا عن قائد القوات البحرية ،و اللواء ا.ح. خالد شوقي رئيس أركان المنطقة الشمالية نائبا عن قائد المنطقة الشمالية ، والدكتور محمد خير عبد القادر مدير إدارة المنظمات العربية و اتحادات جامعة الدول العربية، والسادة أعضاء السلك القنصلي .


 هنأ المحافظ جميع الخريجين وذويهم ،معربا عن سعادته وفخره للمشاركة في تخريج جيل ليبني وطنه مؤكدا أن التعليم و الصحة هما القاعدة الأساسية  التي نعمل على تدعيمها و النهوض بها ، مشيرا إلى أن جميع الخريجين هم مستقبل مصر ولابد أن يضعوا نصب أعينهم بلدهم والا ينسوا فضل بلادهم و ابائهم و ما بذلوه من جهد ليصلوا إلى هذا اليوم. متمنيا للخريجين مزيدا من النجاح والتفوق والتسلح بالعلم ومستقبلا واعدا وأن يكونوا دائما ممثلين مشرفين لاوطانهم وقادة المستقبل .


 هذا و أكد قنصوة  أن الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا مؤسسة علمية متميزة على المستوى محلي و عالمي ، و أشاد بالدور التعليمى والتربوى الذى تقوم به الأكاديمية والمكانة العلمية لها والتى تعد سفيره لنا فى كل الدول العربية واﻷجنبية، لافتا الى أن وجود اﻷكاديمية العربية باﻹسكندرية يؤكد على قيمة اﻹسكندرية وعظمتها.


و من الجدير بالذكر أن عدد خريجي الدفعة ال٩٠ يصل إلى ٦٥ خريج منها ٩ خريجين من كلية تكنولوجيا الهندسة البحرية و ٥٦ خريج من كلية تكنولوجيا الدراسات البحرية و هم ممثلين ل ٤ دول هي سوريا و لبنان و نيجيريا و مصر.

تعليقات

اقرأ لـ