الأخبار 

مديرية امن الجيزة تقوم بضبط متهمين بنصب علي المواطنين

17/04/2019 3:48:46 PM حوادث وقضايا
مديرية امن الجيزة تقوم بضبط متهمين بنصب علي المواطنين

في إطار حرص أجهزة الدولة في فرض هيبة القانون وبناءً على التوجيهات الصادرة من النيابة العامة ( المستشار/ جمال الجبلاوي - مدير نيابة العجوزة)، فقد قامت الأجهزة الأمنية بقطاع أمن الجيزة بتنفيذ توجيهات النيابة العامة في ضبط مرتكبي الجرائم بشأن قيام كلاً من:
مدحت.ا.م.م (محامي بالجمعية التعاونية العامة للإصلاح الزراعي- سن 33- ومقيم القاهرة).
ماجدة.ف.د.ش (صاحب شركة للإستيراد والتصدير- سن 46- ومقيم القاهرة).. المحكوم عليها الهاربة ي عدد (15) قضية.
بمزاولة نشاطاً إجرامياً في مجال.. تزوير المحاضر الرسمية وتقليد الأختام الحكومية المنسوبة للتوكيلات الخاصة بالأراضي والعقارات المملوكة للدولة لترويجها على راغبي الحصول عليها للإستفادة بها دون وجه حق نظير مقابل مادي.
وقيامهما بإيهام المدعو (ناجي.ن.ج- محاسب بالمعاش- سن 60- ومقيم بالقاهرة).. بشراء قطعة أرض خاصة بالهيئة العامة للمشروعات والتعمير والتنمية الزراعية لوزارة الزراعة بمساحة (6 أفدنة) بمنطقة الكيلو (32) طريق مصر لسويس.. وتخصيصها له مقابل مبلغ قدرة (تسعة مليون جنية) قام بسدادها منذ عام (2015).
وعقب تقنين الإجراءات والعرض على السيد اللواء دكتور/ مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة أمر سيادته بضبط المتهمان على وجه السرعة.. فأمكن ضبطهما حال ترددهما على دائرة قسم شرطة العجوزة..  وعثر بحوزتهما على ((عقد بيع نهائي مزور منسوب صدوره للهيئة العامة للمشروعات والتعمير والتنمية الزراعية بوزارة الزراعة عن قطعة الأرض المشار إليها)).
وبمواجهة المتهمان.. إعترفا بإرتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه.


تعليقات



استطلاع رأي

من تختار مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

  حسن شحاتة  100 %
  حسام البدرى  0 %
  حسام حسن  0 %
  ايهاب جلال  0 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد
Counter for tumblr