الأمانة العامة للغد بكفرالشيخ تشارك في اللقاء المفتوح لشباب الغد بدعوة من رئيس الحزب

10/03/2019 3:45:17 PM حزب الغد
الأمانة العامة للغد بكفرالشيخ تشارك في اللقاء المفتوح لشباب الغد بدعوة من رئيس الحزب الأمانة العامة للغد بكفرالشيخ تشارك في اللقاء المفتوح لشباب الغد بدعوة من رئيس الحزبالأمانة العامة للغد بكفرالشيخ تشارك في اللقاء المفتوح لشباب الغد بدعوة من رئيس الحزبالأمانة العامة للغد بكفرالشيخ تشارك في اللقاء المفتوح لشباب الغد بدعوة من رئيس الحزب

شارك امس السبت وفدا من الأمانة العامة وأمانة الشباب بمحافظة كفرالشيخ علي رأس هذا الوفد اللواء أركان حرب عبداللطيف الفحل الأمين العام للغد بالمحافظة وعبدالنبي موسى امين التنظيم للغد بكفرالشيخ وعدد كبير من أعضاء الأمانة العامة والمكتب التنفيذي وإمانات شباب الغد بكفرالشيخ.

وصرح اللواء أركان حرب عبداللطيف الفحل بأن اللقاء الذي حضره امس وفد من أمانة الحزب بمحافظة كفرالشيخ يأتي تلبية لدعوة المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد والمرشح الرئاسي السابق والرئيس التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية
 في إطار توجيهات رئيس الحزب بعقد أكثر من لقاء مفتوح مع شباب الحزب من أجل التوعية بأهمية الموافقة علي التعديلات الدستورية وأهميتها في تدعيم استقرار الدولة المصرية واستكمالا للمشروعات التنموية والتي بدأ قطارها في بالفعل في الانطلاق.

كما يهدف المهندس موسى مصطفى موسى رئيس الحزب من خلال هذه اللقاءات بشباب الحزب أيضا علي توعية الشباب بمخاطر الإرهاب الاسود والذي يتربص بمصرنا الغالية برعاية قوى إقليمية ودولية معادية لمصر ولا تريد أن تنهض مصر أو أن ينعم شعبها بالاستقرار وكيفية محاربه الإرهاب والتصدي له.

وقال اللواء عبداللطيف الفحل الأمين العام للغد بكفرالشيخ ان رئيس حزب الغد المهندس موسى مصطفى موسى
 يهدف أيضا من خلال لقاءاته بشباب الغد هو شرح لأجندة حزب الغد والتي تتضمن العديد والعديد من المشروعات التنموية العملاقة والتي تعمل علي حل مشكلات البطالة التي يعاني منها الشباب.
كما أن هذه الأجندة التنموية للمشروعات العملاقة لمساعدة الشباب في خلق فرص عمل حقيقية بعزة وكرامة تتيح لهم المضي قدما نحو مستقبل أفضل لهم وللأجيال القادمة.

كما صرح عبدالنبي موسى امين شئون التنظيم للغد بكفرالشيخ 
ان اللقاء بدأ بكلمة افتتاحية للمهندس موسى مصطفى موسى رئيس الحزب والمرشح الرئاسي السابق أوضح من خلالها أهمية التعديلات الدستورية وحاجة الدولة المصرية الملحة لها من أجل استكمال بنيان مصر السياسي والاقتصادي والاجتماعي.

كما تحدث رئيس حزب الغد أيضا عن الإرهاب الاسود والذي يطل برأسه علينا من حين لأخر وكيفية مقاومته والتصدي له.

ثم أنهي المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد كلمته 
بإعطاء نبذه مختصره عن المشروعات التنموية التي تحتويها أجندة حزب الغد للشعب المصري وخاصة الشباب من أجل خلق فرص عمل جديدة للشباب تستوعب طاقاتهم وقدراتهم.

وأضاف عبدالنبي موسى بأن وفد أمانة الغد بكفرالشيخ كان لها عدد من الكلمات داخل اللقاء 
بدأها اللواء عبداللطيف الفحل الأمين العام للغد بكفرالشيخ بكلمته.

حيث أكد اللواء الفحل
 خلال الكلمة بأن التعديلات الدستورية ضرورية في هذه المرحلة ليس من أجل شخص بعينه مهما كان اسمه أو موقعه وإنما هي لحاجة الدولة المصرية لهذه التعديلات من أجل مواكبة المتغيرات المصاحبة لهذه المرحلة.

وأكد اللواء عبداللطيف الفحل الأمين العام للغد بكفرالشيخ في نهاية كلمته علي موافقة جميع قيادات وأعضاء الغد بكفرالشيخ علي اعلان رئيس الحزب المهندس موسى مصطفى موسى موقف حزب الغد بالموافقة علي التعديلات الدستورية.

وأن أمانة الغد بكفرالشيخ بكامل هيئتها تؤيد وتدعم جميع المواقف والقرارات التي يصدرها المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد والمرشح الرئاسي السابق إيمانا واقتناعا من جميع قيادات وأعضاء الحزب بالمحافظة من أن جميع هذه القرارات تصب في صالح الدولة المصرية والشعب المصري وتدعم الاستقرار.

وأضاف اللواء الفحل في كلمته أيضا علي ان الاستقرار الذي تنعم به مصرنا الأن مقارنة بالحالة الأمنية الغير مستقرة علي الاطلاق للدولة المصرية في الوقت الذي اعتمد فيه دستور 2014 يستدعي إجراء تعديلات دستورية علي عدد من مواد دستور 2014 الأن لمعالجة ما جاء بهذه المواد من عوار دستوري واضح يمثل العديد من العثرات الدستورية التي تقف حائلا أمام استكمال المشروعات التنموية الكبيرة.

ثم تحدث الدكتور احمد موسى امين شباب الغد للجمهورية
 في كلمته عن ان الإرهاب الاسود والذي يستهدف أبناء الشعب المصري من القوات المسلحة  والشرطة الباسلة لا دين له ولا وطن ويجب التصدي له ومحاربته بنشر الوعي وتصحيح المفاهيم المغلوطة والشائعات والتي يقوم ببثها والترويج لها جماعة الإخوان الإرهابية  وتنظيمها الدولي من أجل النيل من أمن مصر واستقرارها ومن اجل عرقلة مسيرة الإصلاح الاقتصادي للدولة المصرية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

كما أكد الدكتور احمد موسى امين شباب الغد للجمهورية
 علي موافقة قيادات وشباب وأعضاء الغد للموقف الذي أعلنه حزب الغد برئاسة المهندس موسى مصطفى موسى بالموافقة علي التعديلات الدستورية من أجل الاستقرار والنهوض بمؤسسات الدولة المصرية.

ثم تحدث أيضا باللقاء من وفد أمانة الغد بكفرالشيخ حيث تحدث كل من الاستاذ محمد بكر عضو لجنة شباب الغد بكفرالشيخ
 والأستاذ ابراهيم العراقي عضو المكتب التنفيذي للغد بالمحافظة والأستاذة ليلي شتا امين الإعلام للمحافظة
 والأستاذ محمد مرسي سالم أمين التنظيم للغد بمركز سيدي سالم.

واختتم مهند عبدالنبي موسى أحد براعم حزب الغد لمحافظة كفرالشيخ كلمات كلمات وفد الحزب بالمحافظة
 بكلمة قدم من خلالها الشكر للمهندس موسى مصطفى موسى رئيس الحزب والمرشح الرئاسي السابق وحزب الغد علي مواقفه الوطنية الداعمة باستمرار للدولة المصرية والنهوض بمؤسساتها.

ثم قام مهند عبدالنبي موسى من خلال الكلمة أيضا بسرد عدد من المواقف الوطنية المشرفة والداعمة للدولة المصرية بجميع مؤسساتها لحزب الغد ولرئيس حزب الغد المهندس موسى مصطفى موسى المرشح الرئاسي السابق والرئيس التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية.
 
كما تضمن اللقاء أيضا عدد كبير من الكلمات لنواب رئيس الحزب وأمناء حزب الغد بالمحافظات.

وبعد الانتهاء من كلمات قيادات الحزب بعدد 12 محافظة 
قام الدكتور عادل عصمت المستشار السياسي لحزب الغد
 بإلقاء محاضرة قيمة للغاية اوضح من خلالها العوار والثقوب الدستورية الواضحة في المواد التي تضمنتها التعديلات الدستورية كل مادة علي حده وما تسببه أيضا هذه المواد بنصها الحالي من مشكلات كبيرة بسبب ما بها من عوار دستوري.

 اوضح ايضا الدكتور عادل عصمت شكل كل مادة من هذه المواد بعد إضافة مقترح التعديل الدستوري عليها ونتائج ذلك الإيجابية في استقرار مصر والنهوض بها.

تعليقات

استطلاع رأي

توقع نتيجة مباراة العودة فى نهائى الكونفدرالية بين الزمالك وونهضة بركان المغربى

  فوز الزمالك  100 %
  فوز نهضة بركان  0 %
  التعادل  0 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد
Counter for tumblr