مديرية أمن الجيزة تتوصل لكشف غموض مقتل العجوزة

17/04/2019 3:42:32 PM حوادث وقضايا
مديرية أمن الجيزة تتوصل  لكشف غموض مقتل العجوزة

في إطار حرص أجهزة الدولة في فرض هيبة القانون وبناءً على التوجيهات الصادرة من النيابة العامة ( المستشار/ جمال الجبلاوي - مدير نيابة العجوزة)، فقد قامت الأجهزة الأمنية بقطاع أمن الجيزة بتنفيذ توجيهات النيابة العامة في ضبط مرتكبي الجرائم.. بشأن بلاغ المدعوة (عزيزة.م.م.إ- خادمة- سن 33- ومقيمة بكرداسة).. أنها حال تواجدها بالشقة صحبة مخدومها المدعو (خالد.ص.ا.ا- سن 81) داخل شقته الكائنة- دائرة قسم شرطة العجوزة.. سقط مغشياً عليه عقب تناوله بعض المأكولات ووفاته.. والعثور على جثته بصالة الشقة.. وبها سحاجات (حول الفم والساق اليمنى) وأسفلها أفيز بلاستيك ولاصق طبي.
والعثور بسلة القمامة بمطبخ الشقة على عدد (2) أفيز متصلين بقطع للاصق طبي وبكرة لاصق فارغة.. وأمام باب الشقة قطعة من اللاصق الطبي المعثور عليه.. وبغرفة النوم حقيبة مكسورة الأقفال.. ولم يتم العثور على هاتف المتوفي أو ثمة مبالغ مالية.
ومن خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات.. أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلاً من:
المبلغة (الخادمة).
شقيقة الأولى/ حميدة.م.م.إ (وشهرتها "لمياء"- ربة منزل- سن 36- ومقيمة بدائرة القسم).
شقيق الأولى/ رفيق.م.م.إ (وشهرته "رفيع"- خراط- سن 31- ومقيم بكرداسة).
شقيق الأولى/ أحمد.م.م.إ (وشهرته "كابوزة"- خراط- سن 25- ومقيم بولاق الدكرور).
محمد.إ.ع.م (وشهرته "عثمان"- سن 19- ومقيم بالعجوزة).
علي.إ.ر.إ (وشهرته "علوكة"- ميكانيكي- سن 30- ومقيم كرداسة).
عبدالرحمن.ش.إ.م (وشهرته "عبده"- خراط- سن 19- ومقيم كرداسة).
وعقب تقنين الإجراءات والعرض على السيد اللواء دكتور/ مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة أمر سيادته بضبط المتهمين على وجه السرعة.. فأمكن ضبطهم.
وبمواجهتهم.. إعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً.
وأنهم من الأولى إلى الرابع.. أتفقوا على سرقة المجني عليه بالإكراه بتسهيل من الأولى.. ونظراً لأنهم معلومين لدى المجني عليه أستعان الرابع بباقي المتهمين لإرتكاب الواقعة.. وقاموا بشراء عدد (7) أفيز ولاصق طبي.
وبتاريخ يوم الحادث.. قام الثانية والثالث والخامس بمراقبة الطريق إلى مدخل العقار وصعد كلاً من السادس والسابع لشقة المجني عليه وطرقا على بابها.. ولدى فتح الأولى لهما قاما بدفعها والتعدي عليها بإدعاء أنهما مجهولان وشلا حركة المجني عليه وقيدا يديه بالإفيز وكمما فمه باللاصق الطبي.. إلا أنه قاومهما وحاول نزع اللاصق عدة مرات مما أحدث السحجات حول فمه.
فقام السادس.. بكتم أنفاسه بقطعة قماش حتى فارق الحياة وأستولوا على مبلغ وقدره (ألف جنية- هاتف محمول-) من جلباب المجني عليه.. وتوجه السابع لغرفة النوم بإرشاد الأولى وكسر أقفال الحقيبة.. وأستولوا منها على مبالغ مالية (321 دولار- 10 دينار كويتي) وأنصرفا من المكان.
إلا أن.. الخادمة خشيت من آثار الشبهات حولها وقامت بفك وثاق المجني عليه "اللاصق الطبي والأفيز" وألقائهما بسلة قمامة المطبخ محل العثور.. ولم تنتبه بوجود أفيز ولاصق طبي أسفل الجثة.. وأدعت كذباً سقوط مخدومها مغشياً عليه ووفاته.
أمكن التوصل لشاهدي الواقعة.. وهما كلاً من:
أرشد المتهمين .. عن مكان إخفائهم المسروقات بمسكن الرابع.. حيث أمكن ضبطها.


تعليقات

استطلاع رأي

توقع نتيجة مباراة العودة فى نهائى الكونفدرالية بين الزمالك وونهضة بركان المغربى

  فوز الزمالك  100 %
  فوز نهضة بركان  0 %
  التعادل  0 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد
Counter for tumblr