زيارة الرئيس لمعبد فيله وانخفاض الدولار وحادث "اوتريخت" ... الأكثر اهتمامًا بين الرواد

19/03/2019 11:04:36 AM محافظات
 زيارة الرئيس لمعبد فيله وانخفاض الدولار وحادث

أولى قطاع واسع من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي اهتمامًا كبيرًا بالجولة التي أجرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، امس الاثنين، في معبد فيله بأسوان بصحبة مجموعة من الشباب العربي والافريقي.

وجاءت الجولة خلال اليوم الثالث والأخير من الملتقى العربي والافريقي بمدينة أسوان، وتداول البعض عبر هاشتاج (#السيسي) و (#معبد_فيله) صورا ومقاطع فيديو لهذه الجولة.
وأشاد بها العديد من الرواد وبالحوار التفاعلي الذي اجراه الرئيس في الملتقى واستماعه إلى الآراء والأفكار المبتكرة بشأن آفاق تعزيز التكامل العربي الافريقي في ظل رئاسة مصر للاتحاد الافريقي، وسبل نقل التجربة المصرية في تمكين الشباب إلى الأشقاء العرب والافارقة.
فيما تداول الكثير من المستخدمين خبر تراجع سعر الدولار أمام الجنيه في البنوك، خلال تعاملات أمس، وخسر نحو 6 قروش ، وتابع البعض اخبار ارتفاع أسعار الذهب فى الوقت الذى انخفض فيه الدولار.
وعلي صعيد اخر اهتم الرواد بإعلان وزارة التضامن الاجتماعي عن فوز 32 سيدة بمسابقة الأم المثالية لعام 2019 من مختلف المحافظات وتداول البعض قصصا لكفاح بعضهن وذلك في اطار الاحتفال بعيد الأم.
واهتم اخرون باعلان الشرطة الهولندية عن إصابة 9 أشخاص ومقتل ثلاثة جراء إطلاق النار بمدينة أوتريخت الهولندية، وسط استنكار كبير من المغردين عبر هاشتاج (#اوتريخت).
وعبر هاشتاج (#بوتفليقه) ، الذي ظهر في قائمة الاعلى تداولا امس ، شارك البعض بتصريحات الرئيس الجزائري ، عبد العزيز بوتفليقة، الذي اكد أن بلاده مقبلة على تغيير نظام حكمها وتجديد منهجها السياسي والاقتصادي والاجتماعي، عن طريق الندوة الوطنية الجامعة التي ستعقد في القريب العاجل بمشاركة جميع أطياف الشعب الجزائري.
وجاء ذلك خلال رسالة له امس الاثنين بمناسبة إحياء ذكرى عيد النصر.

تعليقات

استطلاع رأي

توقع نتيجة مبارة ذهاب الكونفدرالية بين الزمالك والنجم الساحلى التونسى

  فوز الزمالك  100 %
  فوز النجم  0 %
  التعادل  0 %
  غير مهتم  0 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد
Counter for tumblr