الأخبار 

أزمة شيرين عبد الوهاب .. الأكثر اهتماما بين الرواد

24/03/2019 9:51:38 AM فن وثقافة
أزمة شيرين عبد الوهاب .. الأكثر اهتماما بين الرواد

اهتم قطاع واسع من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالمباحثات التي أجراها الرئيس عبد الفتاح السيسى، مع رئيس وزراء العراق، عادل عبد المهدى، حيث أكد خلالها علي تعزيز العلاقات بين البلدين، وأن هناك آفاقا واسعة تمكن الدولتين من تحقيق طموحاتهما.

ودشن العديد من المغردين هاشتاج (#السيسي) الذي ظهر في قائمة الأعلي رواجا علي تويتر أمس، وشارك من خلاله المغردون بتصريحات الرئيس التي قدم خلالها تعازيه للشعب العراقي في ضحايا «حادث العبارة»، معلنًا تضامن مصر مع العراق، كما وجه الشكر لرئيس وزراء العراق لاختياره مصر لأول زيارة يقوم بها خارج العراق.
وعلي صعيد آخر ، تابع عدد كبير من الرواد تداعيات أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب الجديدة، على خلفية التصريحات التي أدلت بها خلال حفلها الأخير في البحرين، حيث انقسمت شبكات التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض للقرار الذي أصدرته نقابة المهن الموسيقية  بوقف المطربة عن العمل ، بعدما تقدم محام ببلاغ يتهمها بالإساءة إلى مصر ، حيث يري المؤيدون أن قرار النقابة عقاب رادع حتى لا يتطاول أحد على بلده، خاصة أنها ليست المرة الأولي التي تقع فيها المطربة في أخطاء "زلات اللسان" .
وفي المقابل عارض قطاع كبير من المستخدمين قرار وقف شيرين عن الغناء، مؤكدين أنها لم تقصد أبدا الإساءة إلى بلدها وضرورة عدم محاسبتها على "عفويتها"، حيث أعلنت المطربة أنغام عبر صفحتها علي فيسبوك دعمها لشيرين ، مؤكدة أنه لا يمكن لأحد أن يشكك في مصريتها.
وقد تداول آلاف المغردين مداخلة شيرين مع الإعلامي عمرو أديب، حيث طالبت جمهورها بعدم الالتفات لأقوال مكذوبة ومقطوعة من سياقها، حيث أصبح ذلك عادة يحرص عليها من يتربّص بمصر وبها، معربة عن أسفها.


تعليقات



استطلاع رأي

توقع من سيفوز بالدوري المصري موسم 2018 / 2019

  الاهلي  66 %
  الزمالك  33 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد
Counter for tumblr