الأخبار 

غضب من وقف برنامج "الزمالك اليوم"بالسوشيال ميديا

25/03/2019 10:27:19 AM رياضة
غضب من وقف برنامج

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشاب يدعى "جهاد يوسف زكى"، غامر بحياته متسلقا مواسير الغاز خارج عقار بمنطقة الزاوية الحمراء، لإنقاذ 3 أطفال كانوا عالقين وسط حريق شب في إحدى الشقق.

أشاد الرواد بموقف الشاب، مؤكدين بطولته، وتمنى الرواد أن يتم تكريم الشاب لتسليط الدور على ما فعله ليكون قدوة لغيره، وأكد الرواد أن مستقبل مصر بخير، طالما يوجد بها شباب يتحلى بالشجاعة، والتضحية.
على صعيد آخر، أبدى قطاع من رواد تويتر اعتراضهم على قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بإيقاف بث برنامج "الزمالك اليوم" المذاع على قناة المحور لمدة شهر، مع إلزام القناة بعدم عرض أي مادة إعلامية مماثلة خلال مدة منع البث.
وعلى الرغم من توضيح البيان أن أسباب الإيقاف تعود إلى تجاوزات شهدتها إحدى حلقات البرنامج، وتمثلت في خروج عن القيم والأخلاق والتحقير من شأن عدد من الشخصيات العامة والرموز الرياضية واستخدام ألفاظ وعبارات مسيئة، إلا أن البعض وجه اتهامات إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بعدم الحيادية والتحامل على نادي الزمالك- على حد قولهم.
في سياق مختلف، تداول الرواد على نطاق واسع صورة لنجم منتخب مصر ونادي ليفربول محمد صلاح، مع فنانة ومذيعة لبنانية تدعى جيسي عبدو، ووجدت الصور صدى لدى الرواد الذين حرصوا على البحث عن معلومات حول جيسي عبدو، مما حدا بالبعض إلى قول إن مجرد التقاط صورة مع محمد صلاح تجعل من الشخص مشهورا، وأوضح الرواد أن الصور التقطت أثناء تصوير محمد صلاح إعلان لأحد المنتجات في دبي.


تعليقات



استطلاع رأي

توقع من سيفوز بالدوري المصري موسم 2018 / 2019

  الاهلي  66 %
  الزمالك  33 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد
Counter for tumblr