الأخبار 

عادل مختار يكتب : موسى مصطفى زعيم الحراك الوطني الديمقراطي

04/04/2019 12:55:46 PM مقالات ومنوعات
عادل مختار يكتب : موسى مصطفى زعيم الحراك الوطني الديمقراطي

حزب الغد في الفتره من ٢٠١٨ - ٢٠٢٢ هي فتره في عمر الوطن صغيره الا انني اراها فتره تحول كبير جدا في حياة المجتمع المصري بأسره

واسمحوا لي ان يكون كلامي موجهاً بالدرجة الاولي الي[ حــزب الغــد ]

تحية واحتراما وبعد كما يعرف القاصي والداني ان المهندس موسي قدم نموذجا وطنيا لم تعهده احزاب الوطن من قبل حين وضع مصلحة مصر فوق كل اعتبار حتي لو كانت الضريبه هي المساس بذاته شخصيا .

وكلنا ندرك انه خاضها( انتخابات الرئاسه )  بشرف امام  منافسا تراه الاغلبية الشعبية زعيما وطنيا أنقذ الوطن من أعداء الانتماء لترابه المقدس .

وكلنا يُؤْمِن بان التاريخ سجل في صفحات من نور  رجال عظماء في تاريخ مصر أمثال سعد زغلول ومصطفي كامل ومحمد نجيب وجمال عبد الناصر وأنور السادات وحسني مبارك برغم مالهم وما عليهم من انتصارات وإخفاقات ..

الا انهم رجال سطروا اسمائهم  في تاريخ الكفاح الوطني بمصر والوطن العربي . ثم انضم اليهم حاليا عن استحقاق وجداره الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي صار البعض يعارضه بلا فهم او ادراك .

ويقيني انني لا ابالغ عندما اقول عن قناعة وايمان بان اخي وصديقي موسي قد فرض  نفسه بين الرجال العظماء لانه انقذ الوطن من مخطط اللآنتخابات الذي سعت له الأحزاب الانتهازية بالوطن بغباء  . نعم هذا حدث و بعماله وتبعيه لأجندات خارجيه .

ولذلك وبكل الإصرار فانا أطالب باتخاذ اللآزم قانونيا وسياسيا وحزبيا ،

لكي يُلقب رئيس حزب الغد رسميا او عرفيا بناء علي ما قام به من دور وطني شريف  بـ : زعيم الحراك الوطني الديمقراطي رئيس حزب الغد المهندس / موسي مصطفي موسي وذلك استنادا الي :

١/ انه الوحيد الذي حقق الحراك الديمقراطي الصادق في مصر

٢/ انه الوحيد الذي انقذ الديمقراطيه من ألاعيب تتستر خلف شعارات كاذبه

٣/ انه الوحيد ايضا (ومع ادراكه بان السياسه هي فن المناورة ) الا انه ناشد بعض الأحزاب للتكاتف حتي تنجح التجربه الديمقراطيه الحقيقيه الوليده بمصر .

لكنهم لم يستجيبوا فتصرف منفردا ليُحدث الحراك الديمقراطي النزيه واقعاً في الحياه السياسيه بالوطن . ولم يكن له بعدها من مطالب .

٤/ ان حِراكه الوطني الديمقراطي اثناء المنافسه الانتخابيه يقود الأحزاب والدوله حاليا الي تنميه الاداء الحزبي تنفيذيا بما سيلغي حتما أحزابا هشه لا تعرف المرجعيه الوطنيه بقدر انتمائها الي مرجعيات اخري لا تقدر الوطن ولا تعرف او تعترف  بمعني المواطنه .

ولذا

ارجوا من قيادات الحزب احترام اقتراحي وتنفيذه رسميات فعليا او عرفيا لان ترديد المسمي المقترح مني بشكل مستمر يدعم ويؤكد حقيقه الا يذهب موقفه في انتخابات الرئاسه كمنقذ لها الي غياهب النسيان

ان الاسم  المختار من طرفي هو ترجمة صادقه وحقيقية لما انجزه  المهندس موسي من واقع بيننا لا يستطيع اي رئيس حزب اخر انكاره

واتمني بشده ان يحقق حزب الغد خلال الفتره ٢٠١٨ - ٢٠٢٢ تعظيم دوره السياسي بشكل اكبر  وتعظيم وجوده بين الجماهير بشكل يلفظ معه الدجالين ويستقطب مزيدا من الشرفاء الصادقين في كل مجالات التخصص وبما يسمح بالاستعدادبشكل امثل وأروع وقوي لانتخابات الرئاسه ٢٠٢٢ واحسب ان ذلك والحمد لله قد تحقق

اشهد الان ان حماسي لذلك الاقتراح الذي لم يتحقق احبطني  اري نفسي محقا ومتمسكا باقتراحي .. ربما يتم الان تفسير ابتعادي يأن الاقتراح كان كشرط لاستمرار تعاوني مستقبلا مع الحزب في المرحله القادمه والحق انه كان كذلك مضيفا الظروف الصحيه القاسيه التي مررت بها .

أردت التذكره فقط وطبعا لكم ا ما تشاؤون لان ما طالبت بِه كان اقل ما يجب تقديمه لزعيم الحراك الوطني الديمقراطي بالوطن .

نعم هم زعيم الحراك الوطني الاوحد

وفقكم الله بما يليق بمكانه الوطن وبضرورة ان يكون حزب الغد نموذجا يحتذي به . صادقا اتمني ذلك


تعليقات



استطلاع رأي

من تختار مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

  حسن شحاتة  33 %
  حسام البدرى  33 %
  حسام حسن  0 %
  ايهاب جلال  33 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد
Counter for tumblr