"مباراة "الزمالك ـ بيراميدز"..الاعلى تداولا

24/04/2019 10:59:41 AM رياضة

اهتم قطاع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالقمة التشاورية للشركاء الإقليميين للسودان، وتبادل الرواد كلمة الرئيس السيسي في افتتاحية وختام القمة.

أكد الرواد أن القمة تهدف إلى التباحث حول آخر تطورات الأوضاع في السودان، وكيفية المساهمة في دعم الاستقرار والسلام هناك.
وأوضحوا أن القمة شهدت حضورا مرموقا لرؤساء دول تشاد وجيبوتي والكونغو ورواندا والصومال وجنوب إفريقيا، بجانب نائب رئيس وزراء إثيوبيا، ومستشار رئيس جنوب السودان للشئون الأمنية، وعدد من وزراء الخارجية.
أشاد الرواد بالقمة، مؤكدين أنها تعكس اهتمام مصر بالشأن الإفريقي، وحرصها على أمن وسلام القارة الإفريقية.
على صعيد آخر، تفاعل الرواد مع المباراة التي جمعت بين فريقي الزمالك وبيراميدز، ضمن مؤجلات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري، وانتهت بفوز نادي بيراميدز بهدف نظيف.  
أوضح الرواد أن بيراميدز تصدر جدول ترتيب الدوري بعد رفع رصيده إلى 63 نقطة، بينما توقف رصيد الزمالك عند النقطة 60 في المركز الثاني بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثالث. رأى بعض الرواد أن نتيجة المباراة خالفت توقعاتهم، وثار جدل بين الرواد عن الفائز بالدوري هذا الموسم.
في سياق مختلف، احتفى قطاع من الرواد أمس باليوم العالمي للكتاب، وتبادل المستخدمون اقتراحات لكتب وروايات للقراءة، وأشار البعض إلى نسبة القراء في العالم العربي ونوعية الكتب التي يفضلها الشباب العربي، مؤكدين أن النسبة منخفضة مقارنة بنسبة القراء بدول أوروبا وأمريكا.
أشار الرواد إلى أن سبب اختيار الثالث والعشرين من أبريل للاحتفال باليوم العالمي للكتاب هو أنه في مثل هذا التاريخ من عام 1616 توفى كل من الكتاب ميجيل دى سرفانتس ووليم شكسبير والاينكا جارسيلاسو دى لافيجا.

تعليقات

استطلاع رأي

توقع نتيجة مباراة العودة فى نهائى الكونفدرالية بين الزمالك وونهضة بركان المغربى

  فوز الزمالك  100 %
  فوز نهضة بركان  0 %
  التعادل  0 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد
Counter for tumblr