الأخبار 

حسين السمنودى يكتب : فتح وحماس والشعب المطحون

07/05/2019 10:04:14 PM مقالات ومنوعات
حسين السمنودى يكتب : فتح وحماس والشعب المطحون

بقلم : حسين السمنودى

اعتاد اعداء الامة ان يعكروا صفو حياتنا في الاعياد والمناسبات الدينية.وهم اساتذة في ذلك.نحن لن ننسي مافعلوه ليلة العيد الاضحي وقاموا بشنق الرئيس العراقي صدام حسين.وكم اثر ذلك الحدث علي غالبية العرب والمسلمين في العالم اجمع.واعتبره الكثيرون سخرية من العرب مجتمعين.ومع دخول الشهر الكريم شهر رمضان .تعلن اسرائيل الحرب علي قطاع غزة.تدمر الديار ويقتل النساء والشباب والكبار ولم يسلم من القصف حتي الاطفال الرضع والامهات الحوامل..بسطاء القطاع والمطحونين والفقراء والجياع والعرايا والذين ينتظرون رحمة الله تتنزل عليهم هم دائما وابدا الضحايا...ونقول اين الرئيس عباس من هؤلاء؟

واين حماس المسيطرة علي مقاليد الامور في القطاع.؟

يلعبون مع بعضهم البعض لعبة القط والفار ولا ينظرون الي مصالحهم الخاصة ويتركون مصالح الشعب وراء ظهورهم ولا حياة لمن تنادي...الامر في غزة يزداد سوءا وتعقيدا. والضربات مستمرة علي رؤوس المواطنين الابرياء. ومليارات الدولارات تتنزل علي الكيان الغاصب من هنا وهنا.فاذا اطلقوا طلقة تم تعويضهم بالالاف.واذا اطلق عليهم صاروخا ووقع في الخلاء وظفوا ذلك لصالحهم وسلطوا اعلامهم المكذوب في العالم اجمع علي انهم هم الضحايا الابرياء الذين يتعرضون للاعتداء ليل نهار حتي اذا اقدموا علي تدمير غزة بمن فيها فذلك يكون شرعيا من وجهة نظرهم ونظر الغرب الذين يساندونهم...الحق لابد له من قوة تحميه.والحق في فلسطين ضائع بين فتح وحماس.بين القيادات التي لا تهتم بالشعب الذي يمون ويحترق في كل لحظة. فالي متي لاينظر عباس الا الي نفسه ومصلحته ومن معه من المستفيدين؟

والي متي لاتهتم حماس الا بنفسها وتترك سكان القطاع يعانون الجوع والموت والدمار ؟

وبني صهيون ومن معها من حكام الغرب استطاعوا ان يفرقوا بين الاخوة ويزرعوا في قلوبهم نار الفتنة والحقد والكراهية وحب المناصب والقيادة. اسلوب شيطاني لا يقوم به الا الابالسة في كل الدنيا.فرق تسد.. هذا مافعلوه وهذا مانراه واقعا علي ارض العرب..ونتسائل لما لا تقوم الاضطرابات في بلاد الغرب مثلما حدثت في البلاد العربية واصبحت تقسم وتوزع في حياة العرب واما اعينهم من دون ان يحركوا ساكنا..القدس اعطيت لليهود وبني صهيون بجرة قلم من الرئيس الامريكي ترامب والجولان من بعد ذلك ولو ان لمصر جيشا ضعيفا وشعبا مفككا لاعطي ترامب شبه جزيرة سيناء لاسرائيل.


تعليقات



استطلاع رأي

توقع من سيفوز بالدوري المصري موسم 2018 / 2019

  الاهلي  66 %
  الزمالك  33 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد
Counter for tumblr