تتويج لوريال كواحدة من أعلى الشركات نزاهة عالميا

14/05/2019 1:31:58 PM اقتصاد
تتويج لوريال كواحدة من أعلى الشركات نزاهة عالميا


منى عبدالوارث
 تم تكريم شركة لوريال العالمية الرائدة في قطاع التجميل من قبل معهد إيزيسفير
 وهي مؤسسة مستقلة عالمية متخصصة في تحديد معايير الممارسات الأخلاقية. جاء تكريم مجموعة لوريال للمرة العاشرة باعتبارها واحدة من اعلى الشركات عالميا فى مستوى النزاهة والتي تولي اهتماماً لأخلاقيات وقيم العمل. يأتي تكريم الشركة للعام العاشر على التوالي تأكيداً على التزامها بتطبيق أفضل معايير النزاهة، بالإضافة إلى حرصها على وضع ممارسات العمل الأخلاقية على رأس أولوياتها.
وفي هذا الإطار، أكد إيمانويل لولان رئيس قطاع النزاهة بمجموعة لوريال خلال زيارته الأخيرة إلى مصر إلتزام شركة لوريال بتطبيق ممارسات العمل الأخلاقية، معقبا: "تتمكن الشركات التي تولي أهمية خاصة لتطبيق المعايير الأخلاقية في بيئة العمل من مواجهة تحديات المستقبل خاصة في ظل التواجد في عالم مليء بالابتكارات الاستثنائية." 
وأضاف أن الشركة استطاعة تحقيق مجموعة من احجار الزاوية في هذا الإطار والتي لخصها في التالي:
- في عام 2000، كانت لوريال واحدة من أوائل الشركات الفرنسية التي وضعت ميثاق العمل الأخلاقي، كما قامت بتعيين رئيساً للنزاهه واخلاقيات العمل في عام 2017
- في عام 2008، حصل رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة لوريال، جون بول أجون، على جائزة ستانلي سي بيس للريادة في تطبيق الأخلاقيات والنزاهة 
- في عام 2015، نال إيمانويل لولان، نائب رئيس لوريال ورئيس قطاع الأخلاقيات، جائزة كارول ر. مارشال للابتكار في الأخلاقيات
- في عامي 2017 و2018، حصلت لوريال على جائزة الشفافية عن تطبيق ميثاق العمل الأخلاقي والنزاهة (Grand Prix de la Transparence -Charte Éthique)
- في عام 2018:
- حصلت لوريال على جائزتي التميز في اتباع المعايير الأخلاقية والريادة في نفس المجال وذلك بصفتها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة
- تم تكريم إيمانويل لولان، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة ورئيس قطاع النزاهة بصفته عضواً رائداً وفعالاً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة لتطوير أخلاقيات العمل. كما حصل أيضاً على جائزة Bill Daniels Being a Difference من مركز NASBA للثقة العامة وجائزة النزاهة الأخلاقية الأولى من جامعة Cergy-Pontoise.

- في عام 2019، حصلت لوريال على المركز الأول من بين 6000 شركة في جميع أنحاء العالم في تصنيف Covalence ESG
- تقوم الشركة بتنظيم يوم سنوي للنزاهة حيث يمكن للموظفين من جميع أنحاء العالم التواصل عبر الإنترنت مع رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي بمجموعة لوريال حول النزاهة واخلاقيات العمل
كما علق إيمانويل لولان قائلاً: "إذا كنت ترغب في تقييم المؤسسات الحكومية أو الخاصة يجب دراسة مدى اتباع هذه المنظمات للأسس والمعايير الأخلاقية بجانب النظر إلى حسابات الشركات، حيث تتمثل وحدة قياس النتائج الاقتصادية في العملات مثل اليورو أو الدولار أو الين، ولكن عملة النزاهة هي الثقة ".
ومن جانبه، صرّح بنوا جوليا، المدير العام لشركة لوريال مصر، قائلاً: "تأتي ريادة الشركة انطلاقاً من حرصها الدائم على اتباع أفضل ممارسات العمل الأخلاقية. وأضاف: "تعمل شركة لوريال وفق أربعة محاور رئيسية لالتزامها الأخلاقي: النزاهة والاحترام والشفافية والشجاعة، وهو ما نحرص على اتباعه، ونحن فخورون بأننا نقدم مثالاً يحتذى به في هذا المجال ".

تعليقات

استطلاع رأي

توقع الفائز بلقب كأس الأمم الإفريقية 2019

  منتخب مصر  57 %
  منتخب الكاميرون  0 %
  منتخب تونس  0 %
  منتخب المغرب  14 %
  منتخب السنغال  28 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد
Counter for tumblr