محافظ القليوبية يشارك فى احتفالية الاتحاد العام للعمال

14/05/2019 6:19:02 PM محافظات
محافظ القليوبية يشارك فى احتفالية الاتحاد العام للعمال

شارك الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، باحتفالية الاتحاد العام للعمال بنادى المؤسسة العمالية بشبرا الخيمة، بحضور محمد سالم نائب رئيس الاتحاد العام لعمال مصر، ورئيس اتحاد عمال القليوبية، وعباس صابر أمين عام اتحاد عمال القليوبية، وفتحى دسوقى وكيل وزارة القوى العاملة، واللواء مجدى الوصيف رئيس مدينة شبرا الخيمة، حيث بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة للحاضرين.

 

وأكد المحافظ خلال كلمته بالاحتفالية، أن مدينة شبرا الخيمة هى مدينة العمال، موجها 3 رسائل شكر الاولى للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية حيث أنه أثناء خطابه باحتفالية عيد العمال بالإسكندرية كان يتحدث من القلب ويقدر كل من يعمل للبناء ويقود مرحلة من الانجازات وإعادة الحقوق للعمال من جديد، ونعاهده على مزيد من العمل، فهو وعد بتحقيق العدالة الاجتماعية ويفى بوعده.

 

وأشار، إلى أن الرسالة الثانية هى للدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، حيث أنه يحرص كل الحرص على متابعة المشروعات على أرض الواقع وتصحيح أوضاعها لخدمة المواطن، مؤكدا أن الرسالة الثالثة لعمال مصر.

 

واستطرد المحافظ، أن المحافظة ستعمل إلى جانب القيادات العمالية بها للعمل على حل جميع مشاكل المصانع والشركات، من خلال عمل مؤتمرات جماهيرية لقيادات العمال وحل جميع المشاكل داخليا.

تعليقات

استطلاع رأي

توقع نتيجة مباراة العودة فى نهائى الكونفدرالية بين الزمالك وونهضة بركان المغربى

  فوز الزمالك  100 %
  فوز نهضة بركان  0 %
  التعادل  0 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد
Counter for tumblr