الأخبار 

الرواد ينعون الدبلوماسي المصري "إبراهيم يسري"

12/06/2019 8:55:24 AM أهالينا
 الرواد ينعون الدبلوماسي المصري

نعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي الدبلوماسي المصري إبراهيم يسري، الذي توفي عن عمر يناهز 89 عاما.

دشن رواد موقع "تويتر" هاشتاج (#ابراهيم_يسري)، والذي جاء في مركز متقدم ضمن قائمة الأعلى تداولا.

أوضح الرواد أن الراحل عقب تقاعده من السلك الدبلوماسي، التحق بالعمل بالمحاماة والاستشارات القانونية المتعلقة بقضايا الدفاع عن المال العام، مؤكدين أنه عاش مناضلا من أجل القضايا المهمة لمصر وكان بيته مفتوحًا دائما لجميع المصريين، ووصفه الرواد بكونه من رجال الوطن المخلصين.

جدير بالذكر أن الراحل شغل منصب مساعد وزير الخارجية للقانون الدولي والمعاهدات، وكان آخر مناصبه الدبلوماسية سفيرا لمصر في الجزائر.

على صعيد آخر، تداول الرواد خبر استقبال الرئيس السيسي رونالد لاودر رئيس الكونجرس اليهودي العالمي، وأن اللقاء تناول العلاقات المصرية الأمريكية وتطورات عملية السلام في الشرق الأوسط.

في سياق مختلف، تفاعل الرواد مع إعلان خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، القائمة النهائية للمنتخب والمقرر أن تشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

جاءت هاشتاجات (#القائمة_النهائية) و(#امم_افريقيا_2019) ضمن قائمة الأعلى تداولا على موقع تويتر.

تداول الرواد القائمة بالنقد والتحليل، وانتقد البعض احتواء القائمة على ستة مدافعين، وعدم وجود بدائل لبعض اللاعبين وغياب لاعبين آخرين اشتهروا بأدائهم اللامع.

كما حظى النجم المصري محمد صلاح باهتمام الرواد عقب قيامه بنشر صورة توضح اصطياده سمكة كبيرة من أعماق البحر الأحمر أثناء قضائه عطلته.

وتفاعل الرواد مع صوره بشكل واسع، وتداول البعض الأمر بشكل ساخر، بينما انتقد بعض الرواد صلاح لحصوله على إجازة وعدم التفرغ للتدريبات من أجل بطولة الأمم الإفريقية.  

 


تعليقات



استطلاع رأي

من تختار مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

  حسن شحاتة  33 %
  حسام البدرى  33 %
  حسام حسن  0 %
  ايهاب جلال  33 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد
Counter for tumblr