الأخبار 

"المركزي" يستضيف "مؤتمر التكنولوجيا المالية لشمال إفريقيا" الاسبوع المقبل

13/06/2019 10:23:11 AM اقتصاد

أعلن البنك المركزي، أنه سيستضيف- للعام الثاني على التوالي- مؤتمر التكنولوجيا المالية "سيملس شمال أفريقيا 2019" تحت رعاية مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وذلك يومَي 17 و18 يونيو الجاري، بمشاركة أهم الخبراء الدوليين والمحليين في مجال التكنولوجيا المالية، والمدفوعات، والتجارة الإلكترونية.

وأضاف البنك في بيان، أن المؤتمر يأتي بالتعاون مع مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، وجامعة الدول العربية، ويشارك في التنظيم المعهد المصرفي المصري، كما يحظى المؤتمر بمشاركة أهم الجهات المؤثرة من المؤسسات والبنوك والشركات العالمية في مختلف القطاعات المصرفية والمالية والتجارة الإلكترونية.

وذكر أن المؤتمر يستهدف مناقشة وتقييم دور التقنيات والاستراتيجيات الجديدة وقدرتها على تقديم خدمة أفضل للمواطنين والمستهلكين في جميع أنحاء العالم العربي.

وقال أيمن حسين وكيل محافظ البنك المركزي لقطاع نُظم الدفع وتكنولوجيا المعلومات، إن "المؤتمر يكتسب أهمية متزايدة من منطلق الدور الرائد الذي تقوم به التكنولوجيا المالية لتقديم الخدمات المالية والمصرفية بشكل أسهل وأسرع وأرخص، بما يلبي الاحتياجات المتنوعة لكافة العملاء، في أي وقت ومن أي مكان".

 


تعليقات



استطلاع رأي

من تختار مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

  حسن شحاتة  100 %
  حسام البدرى  0 %
  حسام حسن  0 %
  ايهاب جلال  0 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد
Counter for tumblr