الأخبار 

"سيجنفاي مصر"تغير أنظمة إضاءة ملاعب كأس الأمم الأفريقية بأحدث النظم العالمية

19/06/2019 11:57:16 PM رياضة

منى عبدالوارث 

في إطار الاستعدادات لإقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم والتي تبدأ فعاليتها في الحادي والعشرين من يونيو ٢٠١٩، أعلنت شركة "سيجنفاي"، "فيليبس للإضاءة" سابقاً، عن تعاونها مع الحكومة المصرية لتغيير أنظمة إضاءة كافة الملاعب الرياضية التي ستقام عليها مباريات البطولة، بمشاركة 24 منتخبا من القارة السمراء، وهو التعاون الذي يتيح حصول اللاعبين والجماهير على رؤية أوضح خلال المنافسات الرياضية، وعدم تأثير الأضواء سلباً على رؤية أياً منهم.  

وقال محمد أبو العزايم، مدير عام مصر وشمال شرق أفريقيا بالشركة، "إن سيجنفاي عملت على إعادة تأهيل أنظمة إضاءة الملاعب الخمسة المحتضنة لـ "الأمم الإفريقية"، وهم استاد "القاهرة، والإسكندرية، والإسماعيلية، والسويس، والسلام"، وذلك بواسطة أحدث أنظمة الإضاءة والكشافات التي تتناسب مع مواصفات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، باستخدام كشافات "arena vision"، وهي أنظمة تختلف عن أنظمة الإضاءة التقليدية التي تواجدت بالملاعب المصرية على مدار السنوات الماضية".  

وأضاف "أبو العزايم"، "تم استخدام 960 كشاف لإنارة الملاعب الخمسة لرفع الكفاءة بأحدث إضاءات الArena vision من 1200 ل 2500 lux ، مضيفاً أن تلك الكشافات ستتيح للاعبين رؤية أوضح في الملعب، وستعطي المتفرجين رؤية واضحة للأنشطة التي تتم قبل وخلال المباريات، كما تتميز بانخفاض تكلفة صيانتها ، وتساعد الإضاءة الخالية من التوهج الكاميرات التليفزيونية على تصوير المباريات بأعلى درجات الوضوح بتقنية البث الفائق الجودة مع تفادي تشتت أو اهتزاز الصورة التي تحدث في أنظمة الإضاءة التقليدية ".  

وقال "أبو العزايم"، "أنه تم الانتهاء من تركيب أنظمة إضاءة الملاعب في زمن قياسي، حيث تم البدء في التركيب أول شهر مارس الماضي، في إنجاز غير مسبوق لتطوير 5 ملاعب خلال أقل من 12 اسبوع، كما تم تغيير الوجهة الخاصة باستاد القاهرة الدولي بأحدث تقنيات الإضاءات الخارجية والوجهات في العالم بتكنولوجيا LED لجذب المشجعين، وإظهار تميز الاستاد وواجهته ".  

وقد نفذت شركة سيجنفاي تطوير الملاعب بالتعاون مع عدد من الشركات المصرية، لتصبح بذلك رائدة في أنظمة تصميم وتطوير إضاءة الملاعب الرياضية في مصر، وكذلك تسعى الشركة إلى التعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير أنظمة إضاءة مراكز "الشباب والرياضة" خلال الفترة المقبلة.

يذكر أنه قد تم اختيار شركة سيجنفاى من قبل لتركيب نظام إضاءة ArenaVision LED  المخصصلإضاءة الملاعب الرياضية، داخل الصالة المغطاة لتصبح بذلك أول  مكان في أفريقيا يستخدم هذا النظام ، ويوفر المرونة اللازمة في مجال الإضاءة لهذا المكان الذي يقام فيه العديد من المناسبات الرياضية والقومية المتنوعة.

 

 

 

- النهاية -

 

حول شركة سيجنفاي

 

تعد شركة " سيجنفاي" ( Euronext: LIGHT) الشركة العالمية الرائدة في مجال الإنارة المخصصة للشركات والمستهلكين الأفراد، وكذلك الإنارة من أجل إنترنت الأشياء. تتميز المنتجات التي تطرحها الشركة بالقدرة على التفاعل والترابط مع جميع وسائط الإنارة وأنظمة البيانات وتأمين أعلى قيمة للأعمال التجارية وتعزيز التحول في حياة الأفراد، سواء داخل المنازل الشخصية أو المباني أو الأماكن العامة. في عام 2018 ، بلغت مبيعات الشركة 6.4 مليار يورو، كما يعمل لديها 32,000 موظف، وتتواجد في أكثر من 70 دولة من دول العالم، مما مكنها من استكشاف آفاق صناعة الإنارة وإضفاء حالة من الاكتفاء والبهجة في حياة الأفراد في جميع دول العالم. يمكن الاطلاع على أخبار الشركة عبر Newsroom وTwitter وLinkedIn. كما يمكن الاطلاع على المعلومات التي تتعلق بالمستثمرين عبر صفحة "علاقات المستثمرين " في الموقع.

تعتزم الجمعية المصرية لتصنيع وسلامة الأغذية اعقد ورشة عمل تحت عنوان "سبل تحقيق الأمن الغذائي وتقليل الفاقد الغذائي وحماية المستهلك في مصر"

هذا وقد صرحت ا. د/ إيمان سالم رئيس مجلس إدارة الجمعية ورئيس الورشة بأن الهدف الأساسي لاختيار هذا الموضوع هو الوقوف علي ما يحدث بالفعل في مصر لتحقيق الامن الغذائي وما الجهات المعنية بذلك علاوة علي رفع وعي المستهلكين حول الطرق المتبعه لتقليل الفاقد الغذائي سواء علي مستوي المنزل وكذلك خلال التصنيع والتخزين والتداول بالإضافة إلى الإشارة إلي آليات حماية المستهلك.

كما صرح كل من الدكتوره علياء هاشم (أمين عام الجمعية) والدكتوره إسراء موسي (أمين الصندوق) والقائمين على تنسيق الورشة بأن الاستاذ الدكتور/ حسين منصور- رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء سيحاضر في هذه الورشة لتسليط الضوء على حماية المستهلك من وجهة نظر أن سلامة الغذاء هي المعيار الأمثل لتحقيق حماية المستهلك في مصر كما تفخر الجمعية باستضافة ا. د/أشرف شروبه استاذ الصناعات الغذائية بكلية الزراعة جامعة بنها للحديث عن تقليل الفاقد الغذائي من وجهة نظر الصناعات الغذائية,  والاستاذ الدكتور/ رضا سكر صاحب فكرة ومؤسس بنك الطعام المصري لنتعرف علي دور وتوجهات بنك الطعام المصري نحو تقليل الفاقد الغذائي إضافة إلي حضور أحد ممثلي منظمة الفاو بمصر للحديث عن دور منظمة الأغذية والزراعه لتحقيق الأمن الغذائي في مصر.

والجدير بالذكر أن الورشة سوف تعقد يوم الاثنين الموافق 1/7/2019 بمركز البحوث الزراعية وسوف يشرفنا بالحضور لفيف من الشخصيات المعنيه بهذا المجال.


تعليقات



استطلاع رأي

توقع من سيفوز بالدوري المصري موسم 2018 / 2019

  الاهلي  66 %
  الزمالك  33 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد
Counter for tumblr