الأخبار 

منافسة أهلاوية زملكاوية بنكهة أفريقية علي ملاعب السويس

20/06/2019 2:40:38 PM رياضة
منافسة أهلاوية زملكاوية بنكهة أفريقية علي ملاعب السويس


تنتظر الجماهير المصرية بشغف إنطلاق كأس الأمم الأفريقية التى تقام على أرض مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجارى و حتى 19 يوليو المقبل ، ليس لتشجيع  الفراعنة فقط بل و أيضا لمؤازرة نجوم الأهلى والزمالك المحترفين مع منتخبات بلادهم .


و يبدو أن المجموعة الخامسة التي يستضيفها إستاد السويس ستشهد صراع أهلاوى زملكاوى أفريقى  على أرض مصرية .

 يأتى هذا الصراع بسبب تشجيع الزملكاوية للمنتخب التونسى الذى يضم فى صفوفه  نجم الأبيض فرجانى ساسى ، بينما أن الأهلاوية يشجعون الأنجولى جيرالدو لاعب الفريق الأحمر .

و يقع منتخبي أنجولا و تونس ضمن المجموعة الخامسة مع كلا من ، موريتانيا ومالي .

وتنطلق منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، وهى المرة الخامسة التى تحتضن فيها مصر المسابقة القارية بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006.

وتستعد مصر لاستضافة نسخة استثنائية من كأس الأمم الأفريقية، حيث تقام البطولة بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة فى التاريخ، مقسمين إلى ست مجموعات، كما تنطلق المسابقة فى الصيف لأول مرة أيضا، بعدما كانت تقام دائما فى شهر يناير.

منتخب مصر يفتتح مباريات بطولة الأمم الإفريقية 2019 بمواجهة زيمبابوي فى العاشرة مساء الجمعة في استاد القاهرة الدولي.ويلعب الفراعنة  في المجموعة الأولى بجانب كل من زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا.


تعليقات



بوابة الغد


استطلاع رأي

توقع من سيفوز ببطولة الامم الافريقية 2019

  الجزائر  85 %
  تونس  0 %
  السنغال  14 %
  نيجيريا  0 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد
Counter for tumblr