الأخبار 

الدوري الإنجليزي ينطلق غدا

08/08/2019 10:32:54 AM رياضة
الدوري الإنجليزي ينطلق غدا

عشاق كرة القدم الإنجليزية على موعد مع انطلاق مباريات الدوري الممتاز لموسم 2019/2020 مساء غدٍ الجمعة في موسم استعد له كبار الدوري الإنجليزي بالقوة الضاربة لمحاولة إنهاء سيطرة مانشستر سيتي على اللقب.

وينتظر المصريون الدوري الإنجليزي بكل شغف لاسيما وأنه يضم 4 لاعبين مصريين على رأسهم محمد صلاح نجم نادي ليفربول وهداف المسابقة لموسمين متتاليين وأحمد المحمدي نجم أستون فيلا بجانب محمود تريزيجيه المنضم حديثا والذي ينتظر منه المصريون الكثير في مضمار البطولة الإنجليزية الأهم، ومحمد النني لاعب وسط نادي الأرسنال.

ويفتتح حامل لقب الدوري والدرع الخيرية نادي مانشستر سيتي البطولة بلقاء وستهام في الواحدة والنصف ظهرًا، بينما تقام مبارتان في الثالثة بتوقيت القاهرة هما ليستر سيتي وولفرهامبتون، ونيوكاسل وأرسنال، ثم تقام مباراة القمة المبكرة بين تشيلسي ومانشيستر يونايتد في الخامسة والنصف، قبل لقاء ليفربول وصيف البطولة الماضية وحامل لقب دوري الأبطال مع نورويتش سيتي في التاسعة مساءً.

ويعتبر البريميرليج أولى الدوريات الخمس الكبرى انطلاقا، كما ينطلق الدوري الفرنسي في اليوم نفسه، على أن ينطلق الدوريان الأسباني والألماني الجمعة 16 أغسطس، قبل أن ينطلق الدوري الإيطالي يوم 24 من الشهر نفسه.


تعليقات



استطلاع رأي

توقع من سيفوز فى مباراة العودة ابطال افريقيا الدور التمهيدى ؟

  فوز الزمالك  100 %
  فوزديكاداها الصومالى  0 %
  التعادل  0 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد