الأخبار 

المشاط تعلن عن إنطلاق أول فيلم عالمي للترويج لمصر

12/08/2019 5:07:01 PM اخبار مصر
المشاط تعلن عن  إنطلاق أول فيلم عالمي للترويج لمصر

أطلقت وزارة السياحة، اليوم الإثنين، أول فيلم ترويجي لحملة "People to People" والذي أنتجته الوزارة بالشراكة مع شركة "Beautiful Destinations" العالمية، بهدف إلقاء الضوء على الوجوه المصرية المختلفة، حيث يقدم الفيلم لقطات متنوعة تعرض الأماكن الأثرية والسياحية وجوانب من الثقافة المصرية، والطعام المصري والأنشطة الكثيرة من خلال نماذج مختلفة من المصريين.


وتم نشر الفيلم الترويجي على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بشركة "Beautiful Destinations" والتي يتابعها أكثر من ٢٠ مليون متابع من أكثر من ١٨٠ دولة حول العالم، كما تم نشره على مواقع الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة "Experience Egypt".

 

وقالت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، إنه في ظل اتجاه الخطاب الاقتصادي العالمي نحو انتهاج سياسات حمائية وإجراءات تجارية انغلاقية يعتبر قطاع السياحة سبيلًا للتغلب على هذه السياسات، حيث يساهم السفر وتنقل الأفراد بين الدول إلى تبادل الثقافات ونشر السلام والتفاهم بين الشعوب، مشيرة إلى أن حملة People to People تهدف إلى تعزيز التواصل الإنساني والاحتفاء بالشعب المصري وتقديمه للعالم، وهي رسالة للعالم بأن الشعب المصري هو شعب محب للسلام مليء بالشغف والفخر ويسعى للتقدم.

 

وأضافت الوزيرة أن المحتوى الترويجي لهذه الحملة مبتكر ولا يعتمد على الصورة فقط، لافتة إلى أن آليات الترويج الحديثة أصبحت تعتمد على سرد حكايات عن المكان والناس؛ حيث أثبتت الدراسات الحديثة لاتجاهات السائحين والمسافرين أن اهتماماتهم قد تغيرت وأصبح اهتمامهم أكثر بالبحث عن التجربة السياحية والتعرف على أنماط مختلفة من البشر والتفاعل مع البيئة المحلية للأماكن التي يزورونها.

 

وأشارت إلى أن طرق الترويج التقليدية أصبح تأثيرها أقل مما سبق، وأن مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة والتسويق الرقمي باتت تؤثر بقوة في اتخاذ قرارات السفر خاصة بين الشباب.

 


تعليقات



استطلاع رأي

توقع من سيفوز فى مباراة العودة ابطال افريقيا الدور التمهيدى ؟

  فوز الزمالك  50 %
  فوزديكاداها الصومالى  50 %
  التعادل  0 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد