الأخبار 

"الاحتفال بعيد العلم".. و"إقالة لاسارتي من تدريب الأهلي".. ضمن الأعلى تداولا

19/08/2019 9:01:24 AM علوم وتكنولوجيا

احتفل قطاع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعيد العلم، وهو العيد الذي تحتفل به مصر في الـ 17 من أغسطس منذ عام 1944.

دشن رواد موقع تويتر هاشتاج (عيد العلم)، الذي جاء ضمن قائمة الأعلى تداولا على الموقع. تداول الرواد مقتطفات من الاحتفالية التي أقيمت بمركز المنارة للمؤتمرات، وتداول الرواد أسماء العلماء الحاصلين على جوائز الدولة حيث كرمهم الرئيس السيسي احتفالا بالمناسبة.

أكد الرواد أن مصر تمتلك باقة من العلماء المميزين في شتى المجالات، قادرين على المساهمة في تنمية مصر، كما أكدوا أهمية العلم في نهضة المجتمعات.

أبرز الرواد إطلاق الرئيس السيسي في عام 2014 المبادرة القومية نحو بناء مجتمع مصري يتعلم ويفكر ويبتكر.

على صعيد آخر، هاجم الرواد الحكم الدولي جهاد جريشة، حكم مباراة الأهلي وبيراميدز، وهى المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب في إطار منافسات دور الـ 16 من كأس مصر، وانتهت بهزيمة النادي الأهلي بهدف للا شيء.

أكد الرواد أن جريشة قام بعدد من الأخطاء التحكيمية خلال المباراة، ووصفوها بكونها أخطاء فادحة، ورأى الرواد أن التحكيم هو سبب هزيمة النادي الأهلي.

تداول الرواد خبرا مفاده إقالة الأوروجوياني مارتن لاسارتى، المدير الفنى للنادي الأهلي من منصبه، وأثنى قطاع كبير من الرواد على الأمر، وأبرز الرواد اختيار الأهلي للتعاقد بشكل مؤقت مع كابتن محمد يوسف لقيادة الفريق لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي، وطرح الرواد عددا من الأسماء المقترحة بديلا عن لاسارتي.

 


تعليقات



استطلاع رأي

من تختار مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

  حسن شحاتة  33 %
  حسام البدرى  33 %
  حسام حسن  0 %
  ايهاب جلال  33 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد
Counter for tumblr