الأخبار 

ثلاثية ليفربول بقيادة "صلاح".. و تعيين "فايلر" مدربًا للأهلي.. الأكثر اهتمامًا

01/09/2019 10:04:28 AM رياضة
ثلاثية ليفربول بقيادة

أثارت وفاة الفتاة الفلسطينية، إسراء غريب، الغامضة جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد شكوك حول مقتلها بواسطة عائلتها، فيما انتشر تسجيل صوتي يشير إلى تعرض فتاة للتعذيب والعنف قيل إنه يعود لـ "إسراء" .

وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج (#اسراء_غريب) للتضامن مع إسراء، وسرعان ما تصدر الهاشتاج لائحة الهاشتاجات الأكثر رواجًا على تويتر في مصر وعدة دول عربية حاصدًا آلاف التغريدات.

وتداول البعض البيان الذي أصدرته عائلة الشابة الفلسطينية، ونفت فيه الاتهامات التي يتم تناقلها على منصات التواصل الاجتماعي ووصفوها بـ "الشائعات المغرضة "، وكما قال البيان إن إسراء "كانت تعاني من حالة نفسية واضطرابات عقلية أدت لسقوطها بفناء المنزل".

فيما تابع آلاف المغردين مشاركة اللاعب المصري محمد صلاح في مباراة أمس أمام بيرنلي ، حيث حقق ليفربول فوزا سهلا على بيرنلي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب تيرف مور، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي نفس السياق تداول آلاف المغردين في الشوط الثاني لقطة غريبة من ساديو ماني، الذي انفعل بعد قيام المدير الفني يورجن كلوب في الدقيقة 85، بإخراجه من الملعب ليشارك بدلاً منه البلجيكي ديفوك أوريجي، بينما تحدث آخرون عن أنانية  "صلاح" بعد رفضه تمرير الكرة لـ "ماني" مرتين خلال اللقاء.

وعبر هاشتاج (#رينيه_فايلر) تداول الرواد إعلان النادي الأهلي رسميًا التعاقد مع السويسري رينيه فايلر مديرًا فنيًا للفريق، بعد أسابيع من إقالة الأوروجوياني لاسارتي، وكان "فيلر" من بين المرشحين لتدريب الزمالك بداية الموسم، إلا أن إدارة الفريق الأبيض تعاقدت مع ميتشو لقيادة الفريق .

يذكر ان من أبرز اللاعبين الذين قام بتدريبهم "فايلر" خلال مسيرته القصيرة في الدرجة الاولي كانت تجربة انردلخت هي الأفضل فقام بتدريب لاعب الوسط  ديندونكر لاعب وسط ولفرهامبتون حاليًا والجزائري سفيان هاني والبلجيكي تيليمانس لاعب وسط ليستر سيتي.


تعليقات



استطلاع رأي

من تختار مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

  حسن شحاتة  33 %
  حسام البدرى  33 %
  حسام حسن  0 %
  ايهاب جلال  33 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد
Counter for tumblr