الأخبار 

"زيارة الرئيس الكويت".. و"أسعار خدمات الإسعاف".. و"تويتة رانيا علواني".. الأكثر اهتماما

02/09/2019 9:58:45 AM تقارير وتحقيقات

 

أولى قطاع واسع من المستخدمين اهتمامًا كبيرًا بالزيارة الثالثة للرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الكويت، والتي عقد خلالها قمة ثنائية ومباحثات رسمية مع أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، كما جرى توقيع عدد من الاتفاقيات ذات الاهتمام المُشترك.

وأثنى البعض على حفاوة استقبال الرئيس، وتحدث البعض عن الرعاية والاهتمام الذي يحظى به المصريون في وطنهم الثاني الكويت، والتسهيلات التي تقدمها السلطات الكويتية المعنية لتأمين الاستحقاقات الانتخابية للمصريين المقيمين بدولة الكويت.

وعلى صعيد آخر، تصدر هاشتاج (#رانيا_علواني_تفضح_الاهلاويه) ، على موقع التدوينات الشهير "تويتر" عقب نشرها تدوينة عبر صفحتها الرسمية بشأن المدرب الجديد للأهلي وضعف الأداء لفريق الكرة.

وطالبت بدعم الرياضات الأخرى، ما أثار غضب عدد من مشجعي النادي الأهلي، وتجادلت "علواني" مع مجموعة من متابعيها عقب التويتة، وهاجمت مجموعة من منتقدي تغريدتها، فيما شارك البعض بالبيان الذي أصدرته "علواني" وأكدت خلاله احترامها وتقديرها جماهير النادي الأهلي العظيمة التي كانت وستظل العنصر النبيل في منظومة الرياضة المصرية.

وأثار قرار هيئة الإسعاف المصرية برفع أسعار الخدمات "غير الطارئة"، جدلا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر البعض عن غضبهم بشأن هذا القرار الذي لا يراعي الحالات الاجتماعية لغير القادرين وبعض المرضى بأمراض مزمنة مثل الغسيل الكلوي والأورام، على حد قولهم.

وشارك آخرون بتصريحات الدكتور محمد جاد، رئيس هيئة الإسعاف، الذي أكد أن الهيئة قررت رفع أسعار الخدمات "غير الطارئة"، موضحًا أن لائحة الأسعار القديمة تم وضعها منذ عام 2009، ولم يتم تعديلها حتى الآن رغم ارتفاع أسعار البنزين والسولار والسيارات والصيانة.


تعليقات



استطلاع رأي

من تختار مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

  حسن شحاتة  33 %
  حسام البدرى  33 %
  حسام حسن  0 %
  ايهاب جلال  33 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد
Counter for tumblr