الأخبار 

جدل حول رحيل "صلاح".. و حملة دعم للخطيب.. وجلسة تصوير سوسن بدر.. الأكثر اهتمامًا

04/09/2019 9:45:10 AM رياضة
 جدل حول رحيل

تصدّر هاشتاج (#محمد_صلاح) و(#ليفربول) لائحة الهاشتاجات الأكثر استخدامًا على تويتر أمس، بعد أن نشرت صحفية إنجليزية تقارير بشأن رحيل محمد صلاح، نجم مصر، من نادى ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن مسؤولي ليفربول يسعون للاستغناء عن خدمات محمد صلاح، وذلك لتكرار تجربة البرازيلي فيليب كوتينيو بالانضمام إلى برشلونة الاسبانى فى العام الماضي.

وتحدث البعض عن أن "صلاح" يمتلك أكثر من عرض جيد سواء في الدوري الإنجليزي أو الأسباني أو الفرنسي، وسيتم رحيله مقابل التعاقد مع أحد اللاعبين أبرزهم كيليان مبابى، وجادون سانشو، وكاى هافرتز.

وفي مجال الرياضة أيضًا، دشن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج (#اشتقنالك_يا_خطيب)، وذلك بعد هجوم شنه المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك و تركي آل الشيخ مالك بيراميدز السابق على رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وهاجم مرتضى منصور رئيس الزمالك محمود الخطيب عبر برنامج "الزمالك اليوم" على قناة "الحدث اليوم"، كما شن تركي آل الشيخ هجومًا حادًا على رئيس النادي الأهلي.

وعلى صعيد آخر، أثارت جلسة تصوير للنجمة سوسن بدر على غلاف مجلة هاربرز بازار، والتى التقطتها داخل المتحف المصرى بجانب ملكات الفراعنة، إعجاب آلاف المغردين عبر مواقع التواصل، وظهرت "بدر" فى الصور كأنها ملكة فرعونية مبهرة لاقت ردود أفعال واسعة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة حيث تم تداول الصور بكثافة الساعات الماضية.


تعليقات



استطلاع رأي

من تختار مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

  حسن شحاتة  33 %
  حسام البدرى  33 %
  حسام حسن  0 %
  ايهاب جلال  33 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد
Counter for tumblr