الأخبار 

برلنتي فؤاد تبدأ بروفات "ع الداون لوود" مع مروى اللبنانية

05/09/2019 6:51:29 PM فن وثقافة
برلنتي فؤاد تبدأ بروفات

تقف الفنانة "برلنتي فؤاد" علي خشبة المسرح لأول مرة للعرض المسرحى "ع الداون لوود" للمخرج حسام الدين صلاح وأكدت انه بدأ بروفات القراءة لمسرحيته الجديدة وهي مسرحية  تعرض بداية موسم الشتاء المقبل وتدور أحداثها في إطار كوميدي استعراضي.

وأوضحت أن قصة المسرحية  تدور حول ما أصاب المجتمع من خلل في السلوك العام وتغييب السمات الأصلية خاصة في الأحياء الشعبية وأسباب ذلك وارتباطه باستخدام التطور التكنولوجي بشكل سيء.

وأكدت برلنتي - في تصريحات لـ"بوابة الغــد" انه تم ترشيحي للمشاركة بالمسرحية من قبل المخرج حسام الدين صلاح وأعربت برلنتي عن سعادتها بهذه المشاركة وسط كوكبة من النجوم خاصة وان الجلسات الأولى شهدت روح التفاؤل والتي سادت تلك البروفات مع حالة من الود والتعاون بين كل عناصر العمل.

وقالت أن الوقوف على خشبة المسرح حلم تسعى له من أعوام ،ولكنه فى نفس الوقت مسؤولية كبيرة تقع على عاتقها، نظرا لحجم العمالقة من النجوم والفنانين الذين وقفوا على هذه الخشبة وتاريخ الخشبة العريق» .

وأضافت برلنتي أنها سوف تقوم بتجسيد دور «نعناعة» بنت شعبية فى المسرحية وأكدت أنها شخصية جديدة وبعيدة تماما عن شخصية برلنتي الحقيقية وأنه يجب التحضير الجيد للشخصية وتطوير المهارات واسلوب التمثيل و بناء الشخصية وتسخيرها على المسرح بما تملك من الواقعية والمشاعر الحسية والتي تجعلك تعيش  مع الشخصية وكانها شخصية حقيقية وواقعية .

المسرحية تأليف أيمن العوضي وبطولة علاء مرسي ومروى اللبنانية واحمد سلامة وبرلنتي فؤاد والماسة والفنانة الكبيرة منى السعيد والمطرب سمسم شهاب إلى جانب عدد من الفنانين الآخرين سوف ينضمون لفريق العمل خلال الآيام القادمة.

جدير بالذكر ان اخر اعمال "برلنتي" فيلم “كومو فلاش” الذي تم عرضه في سينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية ،التابعة لقطاع صندوق التنمية الثقافية ، بحضور صناع وأبطال الفيلم والأصدقاء المقربين وعدد كبير من الجمهور والصحفيين والإعلاميين الذى اشادوا بالفيلم وجسدت برلنتي خلال الفيلم دورين لشخصيتين مختلفتين إحداهما صحفية، والأخرى اسطي ميكانيكي وقد ابهرت الحضور بادائها المتميز في الفيلم وتمكنها من اداء الدورين بطريقة لا مثيل لها ،كما حصلت على العديد من الجوائز كأحسن ممثلة في اكثر من مهرجان باعمالها السابقة .

 


تعليقات



استطلاع رأي

من تختار مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

  حسن شحاتة  33 %
  حسام البدرى  33 %
  حسام حسن  0 %
  ايهاب جلال  33 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد
Counter for tumblr