الأخبار 

الغرف التجارية ... يناقش تشكيل لجان لضبط السوق

09/09/2019 12:56:47 PM اقتصاد
الغرف التجارية ... يناقش تشكيل لجان لضبط السوق

ناقش مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، برئاسة المهندس إبراهيم العربي، رئيس الغرفة التجارية بالقاهرة، في أول اجتماع له أمس الأحد، بعد إعادة تشكيل مجلس إدارته من جديد الشهر الماضي، عدة محاور مهمة، منها تشكيل مجموعة لجان من مجلس إدارة الاتحاد لمناقشة الموضوعات التي تهم الغرف التجارية المختلفة وسبل ضبط السوق.

وشهد الاجتماع حضورا غير مسبوق من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، مشيرين إلى رغبتهم الكبيرة في تحقيق طموحات منتسبيهم من التجار والصناع ومؤدي الخدمات على مستوى الجمهورية في عهد رئاسة المهندس إبراهيم العربي للاتحاد خلال الدورة الجديدة، ومن ثَمَّ دعم اقتصاد مصر القومي.

وتبادل أعضاء الاتحاد خلال الاجتماع  الآراء والمقترحات والحوار المفتوح أمام الجميع وتشكيل اللجان التي تمثل بها كافة الغرف على مستوي المحافظات لوضع رؤية للخطة التي سيتم العمل من خلالها في الـ4 سنوات القادمة بما يحقق في النهاية التنمية الحقيقية والتطوير، ومن ثم المصلحة العامة.

كما نظم مجلس إدارة الاتحاد مائدة مستديرة بمشاركة متخصصين في الشؤون الضريبية، من بينهم مجدي عبد العزيز، أمين عام لجنة الممول الضريبية، ومجدي حشيش، الشريك التنفيذي بمكتب مجدي حشيش، وبهيج أبوجازية، مستشار لجنة الممول الضريبية، لمناقشة ضريبة القيمة المضافة والقوانين والإجراءات التي تتعلق بالضرائب وسبل تسهيل الإجراءات على الممولين خلال الفترة المقبلة.

وأعلن المهندس إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد، أنه من ضمن خطة عمل الاتحاد تشكيل لجان مختلفة، كل لجنة متخصصة في اتجاه معين، وتضم عددًا من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، ولكل لجنة حرية اختيار من تستطيع الاستفادة منه في عملها من خبراء واستشاريين من أجل تحقيق هدفها، مشيرًا إلى أن هذه اللجان للاسترشاد بها في التعديلات التشريعية والإجرائية وحل المشاكل وتحسين مناخ أداء الأعمال والمساهمة في ضبط السوق.



تعليقات



استطلاع رأي

من تختار مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

  حسن شحاتة  33 %
  حسام البدرى  33 %
  حسام حسن  0 %
  ايهاب جلال  33 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد
Counter for tumblr