الأخبار 

في تطور جديد لازمة مول البستان شركاء المستثمر المصري العرب

18/04/2016 2:09:07 PM تقارير وتحقيقات
في تطور جديد لازمة مول البستان شركاء المستثمر المصري العرب


يتقدمون بشكوي للسيسي للاضرار التي تلحق بهم من عدم تسليم المول للادارة الجديدة..ويؤكدوا نحن امناء علي المول والمستاجرين الحاليين

 تقدم شركاء الشركة الذهبية التي رسي عليها مزاد محافظة القاهرة لادارة مول البستان بوسط البلد وجنسياتهم مستثمر اماراتي وسعودي وكويتي بشكوي الي الرئيس عبد الفتاح السيسي يتضررون  فيها من الاثار السلبية التي تلحق باستثماراتهم في مصر بسبب عدم قيام الاجهزة الحكوميه تطبيق القانون المصري وتسليمهم مول البستان لادارته وفقا للمزاد الذي تقدموا اليه من خلال شراكاتهم مع شركة الذهبية جروب في مصر .
تضمنت شكوي المستثمرين العرب في مول البستان انهم حريصين علي الاستثمارفي مصر وان استثماراتهم مع شركة الذهبية ممتدة منذ اكثر من 15 سنه الا ان تلك الشراكة تتعرض لمعوقات حاليه بسبب امتناع الشركة المؤجرة للمول سابقا وشركائه من السماسرة عن الخروج من المول رغم انتهاء عقدها مع المحافظة اعتبارا من شهر مارس 2015 ورسو المزاد علي شراكتنا المشتركة مع الشركة المصرية بتاريخ  26|11|2015 .
تابعوا ..ان عدم تسليم المول للشريك المصري علي مدي الست شهور الاخيرة رغم تسديده مبالغ تحت حساب تشغيل المول باجمالي 43 مليون جنيه . مماعطل خطتنا الاستثمارية لتطوير المول لتحويله الي مول يضاهي المولات العالمية. حيث كان اتفاقنا مع شركة الذهبية ضخ استثمارات بالمول لتطويره كما تم الاتفاق مع عدد من الشركات العالمية لاستئجار بعض الوحدات به  بما يتفق مع موقعه المتميز وسط القاهرة .
واكدوا علي ان شريكهم المصري ونحن معه حريصين علي تجديد التعاقد مع جميع المستاجرين الحاليين بالمول بمبالغ ربما تقل عن المبالغ التي يسددوها من الباطن الي المستثمر السابق بالمول وشركائه من السماسرة . وهناك اتصالات بيننا  وبين العديد منهم ووعود بتجديد العقود الا ان اصحاب المصالح ممثلين في المستثمر السابق وشركائه من السماسرة يعترضون علي اعلاء صوت القانون المصري بتسليم المول للمستحقين له وفقا للقانون المصري .


تعليقات



استطلاع رأي

توقع من سيفوز فى مباراة العودة ابطال افريقيا الدور التمهيدى ؟

  فوز الزمالك  100 %
  فوزديكاداها الصومالى  0 %
  التعادل  0 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد