كشف غموض العثور على جثة ربة منزل بالمحلة

04/10/2017 2:53:58 PM حوادث وقضايا
كشف غموض العثور على جثة ربة منزل بالمحلة

 تمكنت الأجهزة الأمنبية بالغربية من كشف غموض العثور على جثة سيدة بعزبة الفيالة بمركز المحلة في منزلها بالقرية، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة ربة منزل من الذين اعتادوا زيارة المجنى عليها لاقتراض بعض النقود لمرورهم بضائقة مالية، خططت لارتكاب الجريمة لسرقة مصوغاتها، التي تقدر بنحو 90 ألف جنيه.
وألقى القبض على المتهمة وتدعى «هالة» 33 عاما، وتقيم بعزبة مجاورة، واعترفت أنها فكرت في التخلص من الحاجة هدى، 55 عاما، في الوقت الذي كانت تقرضها الأموال لسفر زوجها العاطل وتوفير احتياجات أطفالها الخمسة بينهم توأم صغير، وقالت إن «الشيطان جسد لي الفكرة وجعلها محور تفكيري وحياتي»، معتبرة أنها ستتمكن من توفير متطلبات أولادها كافة، بعد قتلها وسرقة مصوغاتها الثمينة.
وبالفعل توجهت لمنزلها وهى ترتدى «نقاب» لتتخفى عن أعين أهالي القرية، واستقبلتها الحاجة هدى كعادتها بـ«الحب والترحيب»، وأثناء قيامها بإعداد الفطور لها فاجأتها بضربها بشاكوش على رأسها، ثم أكملت جريمتها بالسكين.
واعترفت أنها باعت بعض المصوغات بمبلغ 60 ألف جنيه كما عثرت المباحث على بعض الحلي مغموسة بدم المجنى عليها، والتى كانت تعرف بـ«ست الخير» لمساعدتها الجميع.
وأحيلت المتهمة للنيابة وبحوزتها الشاكوش والسكين وبعض الحلي المغطاة بدماء المجني عليها، فيما تقرر حبسها على ذمة التحقيق.

تعليقات

اقرأ لـ