ضبط عاطل بالخليفة لاتهامه بقتل سائق توك توك ليتزوج من حبيبته

11/10/2017 4:43:03 PM حوادث وقضايا
 ضبط عاطل بالخليفة لاتهامه بقتل سائق توك توك ليتزوج من حبيبته


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة سائق توك توك مقطعة داخل كيس في الخليفة، وتبين أن عاطل وراء ارتكاب الواقعة لسرقة المجنى عليه لتدبير نفقات الزواج.
وكان قسم شرطة الخليفة تلقى بلاغا من "حسن ه"، عامل، و"عصام ه" عامل" شقيق الأول"؛ بالعثور على جثة لشخص مجهول بشارع التشوين بمنطقة مقابر البساتين  
و تبين أن الجثة لذكر في العقد الثالث من العمر مضموم اليدين والقدمين على الصدر في وضع القرفصاء ومربوط بحبل بلاستيك يرتدى ملابسة كاملة ولا ينتعل حذاء وبه إصابات عبارة عن جروح طعنيه بالصدر وقطعية بالرأس والرقبة وكدمات متفرقة موضوعه داخل 3 أجولة بلاستيكية "تم نقله لمشرحة النيابة".
تم تحديد شخصيته وتبين أنه "هاني م"، سائق توك توك وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أن المجنى عليه كان بصحبة "أشرف م"، عاطل، أنه وراء ارتكاب الواقعة.
تم إعداد عدة أكمنة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفرت إحداها عن ضبطه بمسكنه وعثر بداخله على سلاح أبيض "سكين عليها آثار دماء" المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وقميص، وحذاء، وسجادة عليهم آثار دماء، أكياس بلاستيك شفافة بها آثار دماء، وبطاقة الرقم القومي الخاصة بالمجنى عليه.

تعليقات

اقرأ لـ