وجود رونالدينيو بقناة بيراميدز يستحوذ على اهتمام رواد تويتر

15/08/2018 1:24:24 PM رياضة
وجود رونالدينيو بقناة بيراميدز يستحوذ على اهتمام رواد تويتر

اهتم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بظهور نجم الكرة البرازيلي رونالدينيو، برفقة الأيرلندي روبي كين، في الاستوديو التحليلي لفضائية "بيراميدز" لتحليل مباراة بيراميدز وطلائع الجيش التي أقيمت مساء أمس ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز.
وصف بعض رواد "تويتر"  الأمر بأن قناة "بيراميدز" تسعى لخلق استوديو تحليلي عالمي واستقطاب أكبر عدد من مشاهدي الدوري، بينما فسر البعض الأمر بأن نادي "بيراميدز" يستعرض أمواله ـ على حد قولهم، عبر الاستعانة بأسماء براقة وعالمية في عالم كرة القدم، موضحين أن القناة قد استعانت الأسبوع الماضي بالنجم العالمي "روبيرتو كارلوس" لتحليل مباراة بيراميدز مع الإنتاج الحربى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1.
وجه الرواد العديد من الانتقادات للأسئلة التي طرحها كابتن "مدحت شلبي" على " رونالدينيو"، قائلين إن بعض الأسئلة اتسمت بالسذاجة والسطحية ـ على حد قولهم.
أوضح الرواد أن المباراة انتهت بنتيجة 2-1 لصالح فريق "بيراميدز" ليحقق بذلك فوزه الثاني في ثالث جولات الدوري، ويتقاسم بذلك صدارة ترتيب فرق الدوري مع الإنتاج الحربي برصيد 7 نقاط لكل منهما، وتوقع قطاع كبير من الرواد أن يكون لقب الدوري الحالي من نصيب نادي بيراميدز.


تعليقات



استطلاع رأي

هل يسافر الزمالك لقطر لملاقاة الترجى التونسى فى السوبر الافريقي؟

  نعم  80 %
  لا  20 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد