الأخبار 

نشوى بركات تكتب : طارق لطفي " القناص " أينما كان !!

05/02/2019 12:05:03 PM فن وثقافة
نشوى بركات تكتب : طارق  لطفي

122

طارق لطفى هو تميمة النجاح لأى عمل فنى يشارك  فيه فبعد أن أقتنص النجاح على مدى سنوات متتالية فى الدراما وحجز لنفسه المكان فى الصفوف  الأولى بين كبار النجوم وبعد أن خلع عنه عباءة الشاب الوسيم الطيب وأطلق العنان لموهبته ليفاجئنا بتعدد وجوهه الفنية و بدأ يخلع عنه عباءة تلو الأخرى أثبت طارق لطفى أنه فنان مخضرم من طراز خاص وفريد .
وبعد أستراحة محارب لمدة سنة غاب فيها لطفى عن جمهوره ثم عاد ليقتنص النجاح بتفرد من خلال شاشة السينما  بفيلم 122 الذى حقق ايرادات 24 مليون بعد أقل من شهر  من طرحه فى السينمات.  

كما حصد الفيلم نجاحا عربيا حيث رفعت سينمات المملكة العربية السعودية لأول مرة شارة كامل العدد فى كل عروض الفيلم كما طار ابطال الفيلم لمشاركة الجمهور نجاح الفيلم فى كلا من الامارات والعراق و تونس.

الفيلم أول فيلم يصور بطريق
4dx، 
 
ويدور الفيلم فى أطار رومانسى و رعب تشويقى فيلم "122" يشارك  طارق لطفي البطولة كلا من  أحمد داود وأمينة خليل وأحمد الفيشاوي  مع ظهور  محمد ممدوح ومحمد لطفي كضيفي شرف، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، تصوير أحمد كردوس، ديكور أحمد فايز، منتج منفذ محمد نصار ومخرج منفذ محمد الطحاوي، ومن إخراج ياسر الياسري انتاج سيف العريبى .


تعليقات



استطلاع رأي

توقع من سيفوز ببطولة نهائيات توتال كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة مصر 2019

  مصر  100 %
  الكاميرون  0 %
  غانا  0 %
  نيجيريا  0 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد