الأخبار 

تأسيس 700 شركة تعمل برأس مال 1.4 مليار جنيه"بالريف المصري"

08/05/2019 3:34:33 AM اقتصاد
تأسيس 700 شركة تعمل برأس مال 1.4 مليار جنيه

 

شهدت شركة "الريف المصري" المسئولة عن إدارة وتنفيذ المشروع القومي لإصلاح وتنمية المليون ونصف المليون فدان تأسيس 700 شركة صغيرة ومتوسطة جديدة.

وقال المهندس عاطر حنورة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تنمية الريف المصرى الجديد، إن متوسط رأس المال المدفوع لكلٍ من هذه الشركات المؤسسة حديثًا للمشاركة فى مشروع الريف المصرى الجديد يبلغ مليوني جنيه مصرى، ليبلغ بذلك إجمالى متوسط رؤوس الأموال المدفوعة لهذه الشركات مليارا و400 مليون جنيه مصرى.

وأوضح أن التعاقدات الجديدة على أراضى الريف المصرى تمت وفقًا للشروط المنظمة للمشروع، والتى تقضى بتخصيص الأراضى لشركات لا يقل عدد المؤسسين بها عن 10 أفراد ولا يزيد على 23 فردا.

ولفت إلى أنه يتم التعاون مع وزارة الاستثمار والتعاون الدولى مُمَثَّلةً فى الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، حيث بدأ منذ عدة أسابيع تخصيص شباك فى مركز خدمات المستثمرين بمقر هيئة الاستثمار بمدينة نصر، يقتصر على خدمة الراغبين فى المشاركة بمشروع المليون ونصف المليون فدان، وتأسيس الشركات لمن يرغب التعاقد على أراضى "الريف المصرى الجديد" من صغار المزارعين والشباب ومن جموع المستثمرين.

 


تعليقات



استطلاع رأي

توقع من سيفوز ببطولة نهائيات توتال كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة مصر 2019

  مصر  80 %
  الكاميرون  0 %
  غانا  0 %
  نيجيريا  20 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد