الأخبار 

المغنية اللبنانية "ميريام فارس" تتسبب في غضب الرواد

24/06/2019 9:49:25 AM فن وثقافة
 المغنية اللبنانية

تسببت المغنية اللبنانية ميريام فارس في حالة غضب بين الرواد عقب تصريحها خلال مؤتمر صحفي، أقيم لها على هامش فعاليات مهرجان موازين للموسيقى بالمغرب، فى إجابة عن سؤال أحد الصحفيين عن سبب غيابها عن الحفلات فى مصر، أنها كانت تحيى الكثير من الحفلات فى مصر قبل أحداث 25 يناير، لكن بعد ذلك أصبح أجرها أكبر ومتطلباتها أكثر، وعلقت قائلة: "أصبحت تقيلة على مصر".

رأى قطاع كبير من الرواد أن تصريحات فارس مسيئة لمصر، مؤكدين أن كبار النجوم العرب والعالميين ممن يفوقونها شهرة يأتون إلى مصر لإحياء الحفلات دون أن يرى أحدهم نفسه "تقيل" على مصر، بجانب إقامة كبار النجوم المصريين لحفلات باستمرار.

عبر عدد من النجوم والمشاهير عن استيائهم من الأمر وسارعوا بالتعليق عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وحاولت ميريام احتواء الازمة بنشر بيان اعتذاري عبر حسابها على تويتر مؤكدة أن التعبير قد خانها ومعبرة عن أسفها لمصر وشعبها.

في سياق مختلف، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي عقب اتهام فتاة مصرية تعمل كعارضة أزياء وتعيش في دبي، لأربعة لاعبين من المنتخب الوطني بالتحرش بها وقامت الفتاة بنشر فيديو برسائل هؤلاء اللاعبين لها.

رأى قطاع كبير من الرواد أنه يجب على اللاعبين أن يكونوا في حالة  تركيز بدني و ذهني كامل ويتم إبعادهم عن مواقع التواصل الاجتماعي، واتهم قطاع من الرواد الفتاة بمحاولة لفت الانتباه وخلق أزمة، بينما عبر آخرون عن مساندهم للفتاة وحزنهم لعدم تقدير بعض اللاعبين للمسئولية الملقاة على عاتقهم –على حد قولهم.  

على صعيد آخر، اهتم الرواد بالأوضاع في أثيوبيا عقب ذكر وسائل إعلام إثيوبية، أن رئيس ولاية أمهرة ومستشاره قتلا خلال محاولة انقلاب في الولاية، ونقل الرواد عن مواقع إخبارية تصريح التليفزيون الإثيوبي بأن جنرالا بالجيش يقف وراء محاولة الانقلاب في ولاية أمهرة.

 


تعليقات



استطلاع رأي

توقع من سيفوز ببطولة نهائيات توتال كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة مصر 2019

  مصر  100 %
  الكاميرون  0 %
  غانا  0 %
  نيجيريا  0 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد