الأخبار 

جامعة الأزهر تنظم الدورة التدريبية الثالثة حول الجديد في برنامج الطب التكاملي

24/06/2019 3:07:04 PM الأزهر الشريف
جامعة الأزهر تنظم الدورة التدريبية الثالثة حول الجديد في برنامج الطب التكاملي

في إطار حرص جامعة الأزهر على الارتقاء والنهوض بالتعليم الطبي خاصة بعد تطبيق برنامج الطب التكاملى الجديد على كليات الطب بجامعة الأزهر والجامعات المصرية والذي يواكب التطور العلمي والمعرفي الكبير في مختلف تخصصات الطب بجامعات أوروبا وأمريكا، تنظم جامعة الأزهر الدورة التدريبية الثالثة حول الجديد في تطبيقات البرنامج التكاملي بهدف تنمية ورفع مهارات أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكليات الطب.

وقالت الدكتورة زينب نبيل، وكيل كلية طب بنات الأزهر بالقاهرة سابقا ومستشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، إن هذه الدورة تقام برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والدكتور يوسف عامر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
مشيرة إلى أن الدورة التدريبية تقام على مدار يومي (٢٣ و٢٤ /٦ /٢٠١٩) وبمشاركة العديد من الأساتذة في كليات الطب الست التابعة لجامعة الأزهر بجانب أساتذة الطب بالجامعات المصرية ، شملت كليات طب القصر العيني، وعين شمس ، وطب بنها ، وبالتعاون مع بنك المعرفة المصرى.
أقيمت الدورة التدريبية الثالثة فى مركز صالح كامل للاقتصاد الإسلامي بجامعة الأزهر ، برئاسة الدكتور محمد برس مدير المركز والمستشار المالى لفضيلة الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة.

 


تعليقات



استطلاع رأي

توقع من سيفوز ببطولة نهائيات توتال كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة مصر 2019

  مصر  100 %
  الكاميرون  0 %
  غانا  0 %
  نيجيريا  0 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد