الأخبار 

هيدرسفيلد يرفض عرض الأهلي لاستعارة رمضان صبحي.. واللاعب يجمع متعلقاته

25/06/2019 2:46:36 PM رياضة
هيدرسفيلد يرفض عرض الأهلي لاستعارة رمضان صبحي.. واللاعب يجمع متعلقاته

رفض نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، العرض المقدم من الأهلى، لاستعارة لاعبه رمضان صبحي موسمًا آخر، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وعرضت إدارة الأهلي، في وقت سابق، 750 ألف جنيه إسترليني فى مقابل إستعارة رمضان لموسم آخر، لكن هيدرسفيلد طلب 4 ملايين جنيه إسترليني للموافقة، وعرض أخر لشراء اللاعب بـ2.5 مليون جنيه إسترليني، والذي اشترط النادي الإنجليزي رفعه إلى 8.5 مليون جنيه إسترليني، في مقابل التخلي عن اللاعب نهائيًا.



وأعلن نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب، في تصريحات صحفية، أن رمضان صبحي يستعد لجمع متعلقاته من الأهلي، والعودة إلى إنجلترا بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة، حيث ينتظر أن ينضم لفريقه في الأول من يوليو المقبل، إذ تنتهي فترة إعارة اللاعب للأهلي بنهاية الشهر الجاري.

وكان رمضان صبحي قد رحل عن القلعة الحمراء في صيف عام 2016 إلى فريق ستوك سيتي الإنجليزي مقابل 6 ملايين دولار، على الرغم من تمسك الإدارة الحمراء وقتها باللاعب بشدة، رافضة الاستغناء عنه نظرا لتمسك المدير الفني وقتها الهولندي مارتن يول، ببقائه، لحاجة الفريق له، إلا أن اللاعب تمسك بالرحيل عن الأهلي وخوض تجربة الاحتراف الأوروبي.

واستعار الأهلي في انتقالات يناير الماضية رمضان صبحي لمدة 6 أشهر قادمًا من فريق هيدرسفيلد الإنجليزي مقابل 800 ألف استرليني، لمدة 6 أشهر، لمحاولة مساعدة الفريق في استعادة لقب دوري أبطال أفريقيا، بجانب عودة اللاعب لصفوف المنتخب الوطني مرة أخرى، إلا أن المارد الأحمر فشل في استعادة اللقب الأفريقي الغائب منذ 2013، في الوقت الذي لم ينل اللاعب ثقة المكسيكي خافيير أجيري في اختياراته لقائمة المنتخب الوطني الذي يشارك في بطولة الأمم الأفريقية التي تقام حاليًا في مصر.


تعليقات



استطلاع رأي

توقع من سيفوز ببطولة نهائيات توتال كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة مصر 2019

  مصر  100 %
  الكاميرون  0 %
  غانا  0 %
  نيجيريا  0 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد