الأخبار 

برشلونة يشعل الميركاتو الصيفى ويعلن ضم جريزمان.. النجم الفرنسى يرتدى قميص عملاق كتالونيا 5 سنوات.. البارسا يرد على تعاقد ريال مدريد مع هازارد بصفقة الـ 120 مليون يورو

12/07/2019 8:07:00 PM رياضة
برشلونة يشعل الميركاتو الصيفى ويعلن ضم جريزمان.. النجم الفرنسى يرتدى قميص عملاق كتالونيا 5 سنوات.. البارسا يرد على تعاقد ريال مدريد مع هازارد بصفقة الـ 120 مليون يورو

أبرم نادى برشلونة الإسبانى صفقة من العيار الثقيل بعدما أعلن، اليوم الجمعة، تعاقده رسمياً مع أنطوان جريزمان مهاجم منتخب فرنسا ونادى أتلتيكو مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


 

برشلونة يضم جريزمان لمدة 5 سنوات 

وأعلن نادى برشلونة عبر موقعه الرسمى الحصول على توقيع أنطوان جريزمان لمدة 5 سنوات قادمة، بعدما قامت إدارة النادى بدفع 120 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي فى العقد المبرم بين المهاجم الفرنسى ونادى أتلتيكو مدريد.

وأوضح نادى برشلونة أن عقد أنطوان جريزمان مع برشلونة يتضمن شرطاً جزائياً يصل لـ800 مليون يورو بعد اتفاق الطرفين.



وتعد صفقة جريزمان هى أولى صفقات نادى برشلونة الكبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما اكتفى بإحراز بطولة الدورى الإسبانى "الليجا" الموسم المنصرم، كما يرى المراقبون أن صفقة جريزمان تأتى بمثابة الرد الأول من جانب النادى الكتالونى ضد الغريم التقليدى ريال مدريد الذى تعاقد مع إيدين هازارد نجم منتخب بلجيكا ونادى تشيلسى الإنجليزى.

وكان جريزمان الذى ارتدى قميص ريال سوسيداد قبل انتقاله لصفوف أتلتيكو مدريد عام 2014، قد أعلن رحيله عن صفوف أتلتيكو مدريد بنهاية الموسم الماضى، ورفض الانتظام فى تدريبات فريق العاصمة الإسبانية مؤخرًا من أجل إتمام رحيله لنادى برشلونة.
وتلوح فى الأفق بوادر أزمة داخل نادى برشلونة الإسبانى مع اقتراب انضمام الفرنسى أنطوان جريزمان إلى فريق برشلونة الإسبانى خلال الساعات القليلة المقبلة.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن وصول أنطوان جريزمان إلى برشلونة سيثير أزمة جديدة داخل "كامب نو"، حيث يرتدى اللاعب الفرنسى القميص رقم 7 مع أتلتيكو مدريد ويرغب فى حمله مع البارسا، لكن فى الوقت نفسه يملك البرازيلى فيليب كوتينيو هذا القميص.

وأضافت أنه حال رحيل فيليب كوتينيو عن برشلونة سيكون الأمر سهلاً بمنح جريزمان القميص رقم 7 لكن مع بقاء النجم البرازيلى ستتفجر أزمة داخل الفريق الكتالوني.

وأوضحت أن مسألة تغيير الرقم 7 ليست سهلة على جريزمان، حيث يرتدى نفس الرقم مع أتلتيكو مدريد ومنتخب فرنسا، ودائماً ما يرى اللاعب ديفيد بيكهام والذي اشتهر بنفس الرقم مثله الأعلى وقدوته فى الملاعب.



 

برشلونة يكسر الشرط الجزائى فى عقد جريزمان مع أتلتيكو مدريد

ووصل محامى جريزمان إلى مقر رابطة الدورى الإسبانى "الليجا"، صباح اليوم الجمعة، من أجل دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقده لفك ارتباط مهاجم منتخب فرنسا مع أتليتكو مدريد.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن محامى جريزمان حصل على الأموال من برشلونة، مساء أمس الخميس، من أجل دفعها وإنهاء ارتباط اللاعب لأتلتيكو مدريد.

وكانت الصحيفة ذاتها أشارت فى وقت سابق إلى أن جريزمان سيتم تقديمه خلال اليومين المقبلين فى ملعب "كامب نو" بدون حضور جماهيرى، لحمايته من أى رد فعل غير متوقع من جانب جماهير برشلونة التى تعارض انتقاله إلى "كامب نو".

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن السبب فى ذلك يعود إلى أن هناك صيانة كاملة فى ملعب البارسا، حيث يتم حاليا تغيير عشب أرضية الملعب قبل انطلاق الموسم الجديد، من أجل سلامة الجمهور، ولن يتم السماح لهم بالدخول لحضور الحفل.


تعليقات



استطلاع رأي

توقع من سيفوز ببطولة نهائيات توتال كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة مصر 2019

  مصر  100 %
  الكاميرون  0 %
  غانا  0 %
  نيجيريا  0 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد