الأخبار 

محافظ الفيوم يُكرّم منتخب مصر لناشئى كرة اليد

15/09/2019 2:37:13 PM محافظات
محافظ الفيوم يُكرّم منتخب مصر لناشئى كرة اليد

كتب : أحمد مصطفى عاشور


قام اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، بتكريم أعضاء الجهاز الفنى لمنتخب مصر لناشئى كرة اليد، وذلك بحضور الدكتور سيد حزين وكيل وزارة الشباب والرياضة بالفيوم.

 

وكان محافظ الفيوم قد استقبل بمكتبه كلًا من الكابتن مجدى أبو المجد، ابن الفيوم، المدير الفنى لمنتخب مصر لناشئى كرة اليد، والكابتن محمد عبد المنعم عمر المدير الإدارى للمنتخب، والدكتور عمرو محمد عصام طبيب المنتخب، وقام بتكريمهم ومنحهم الدروع التذكارية وشهادات التقدير، تقديرًا لجهود منتخب مصر للشباب في حصد بطولة العالم في كرة اليد للناشئين.

 

وأعرب محافظ الفيوم خلال اللقاء عن ترحيبه بالجهاز الفنى لمنتخب مصر وبالكابتن مجدى أبو المجد ابن محافظة الفيوم، المدير الفنى لمنتخب الناشئين، وأكد أن الإنجاز الذي حققه منتخب الناشئين لكرة اليد بحصولهم على بطولة العالم يمثل نموذجًا للإرادة والعزيمة، معربًا عن شكره للجهاز الفنى ولجميع اللاعبين لإدخالهم الفرحة في قلوب المصريين ورسم السعادة على وجوههم، مطالبًا إياهم بالحفاظ على مستواهم الرائع والاستمرار في تحقيق البطولات التي ترفع اسم مصر عاليًا في مختلف المحافل الدولية.

 

وأكد المحافظ أن مصر غنية بأبناءها المبدعين في شتى المجالات العلمية والثقافية والفنية والرياضية الذين وصلوا بإبداعاتهم وإنجازاتهم إلى العالمية، موضحًا أن محافظة الفيوم تزخر بالكثير من هؤلاء الأبطال، مضيفًا أن النجاح أساسه الانضباط وتحديد الأهداف والسعى لتحقيقها بجد واجتهاد.

 

وأشار محافظ الفيوم إلى أن مصر قد شهدت خلال السنوات الأخيرة إنجازات تنموية كبيرة، وتحتاج إلى تضافر جهود جميع أبناءها في البناء والتنمية، كما أكد على ضرورة نبذ العنف والتعصب وتنمية روح الولاء والانتماء لمصر، والاستفادة من طاقات الشباب وأفكارهم البناءة في خدمة قضايا التنمية.


تعليقات



استطلاع رأي

توقع من سيفوز ببطولة نهائيات توتال كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة مصر 2019

  مصر  100 %
  الكاميرون  0 %
  غانا  0 %
  نيجيريا  0 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد