"تراجع سعر الدولار".. و"اصطحاب ضباط أبناء شهيد للمدرسة".. و"ضبط أب يعذب رضيعة".. الأكثر اهتمامًا

23/09/2019 9:35:24 AM تقارير وتحقيقات

أولى العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي اهتماما كبيرا بما شهدته أسعار صرف الدولار أمام الجنيه المصري من تراجع ملحوظ خلال ختام تعاملات، أمس الأحد، عبر هاشتاج (#الدولار) الذي تصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر استخداما على تويتر، وذلك في بداية التعاملات الأسبوعية في عدد من البنوك العاملة في مصر، حيث تراجع الدولار أكثر من جنيه و50 قرشًا منذ بداية العام الحالي.

وشارك البعض بما أعلنه البنك المركزي المصري، فقد سجل الدولار 16.23 جنيه للشراء و16.33 جنيه للبيع، وتراجع سعر الدولار في البنك الأهلي المصري وبنك مصر بمقدار ثلاثة قروش ليسجل 16.24 جنيه للشراء و16.34 جنيه للبيع، كما تراجع سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنك التجاري الدولي قرشًا واحدًا ليسجل 16.23 جنيه للشراء و16.23 جنيه للبيع.
واهتم آلاف المغردين بخبر إلقاء القبض على رجل ظهر في مقطع فيديو وهو يعذّب طفلته الرضيعة، البالغة من العُمر 3 أعوام، بحجة تعليمها المشي.
أظهر مقطع الفيديو، الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أبا يقوم بضرب ابنته الرضيعة، وتعنيفها. غضب آلاف الرواد، حيث كان هذا الأب يمارس العنف مع رضيعته بصورة مؤلمة وقاسية معتبرين ما حدث سلوكا عدوانيا مرفوضا.
وأثنى آلاف المغردين على قيام عدد من ضباط القوات المسلحة⁩ باصطحاب أبناء أحد شهداء ⁧الدقهلية⁩ إلى المدرسة في أول أيام العام الدراسي الجديد.
وفي سياق آخر تداول عدد من الرواد خبر إحالة موظفين برئاسة الجمهورية للمحاكمة الجنائية العاجلة بتهم فساد.


تعليقات



استطلاع رأي

توقع الفائز بالسوبر المصرى

  فوز الزمالك  40 %
  فوز الاهلى  60 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد