كلمة الرئيس في الأمم المتحدة.. وهاشتاج "#احنا_100_مليون_سيسي".. الأبرز في وسائل التواصل

24/09/2019 9:35:59 AM تقارير وتحقيقات
كلمة الرئيس في الأمم المتحدة.. وهاشتاج

أثنى قطاع واسع من رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي علي كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي ألقاها أمس في اجتماع الرعاية الصحية الشاملة في الأمم المتحدة في نيويورك

وأكد السيسي أن صحة المواطن على قائمة أولويات الدولة المصرية، لافتًا إلى تدشين حملة "100 مليون صحة" المعنية بالكشف عن المصابين بالالتهاب الكبدي الوبائي (فيروس سى) والأمراض غير السارية، والتي نجحت حتى الآن في فحص ما يقرب من 60 مليون مواطن في أقل من عام.

وفي السياق ذاته، دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج بعنوان (#احنا_100_مليون_سيسي)، لدعم الرئيس السيسي، ضد الحملة الخبيثة التي تديرها جماعة الإخوان الإرهابية.

وعلي صعيد آخر، تفاعل عدد كبير من المستخدمين مع هاشتاج (#قاطعوا صيدليات ١٩٠١١)، بعد أن رأى البعض أن الإعلامي عمرو أديب قام بخداع مشاهديه في برنامجه "الحكاية" على شاشة "ام بي سي مصر"، خلال حديثه عن صيدليات 19011.

وزعم أديب بأنه سيستضيف في الفقرة المقبلة محمود عبدالفتاح السيسي، دون ذكر لوظيفته، مما أربك المشاهدين والمتابعين، ظنًا منهم أنه محمود نجل الرئيس السيسي، إلا أنه بعد تقديم الفقرة تبيّن أنه محمود حمدي عبدالفتاح السيسي العضو المنتدب لصيدليات 19011.

 


تعليقات



استطلاع رأي

توقع الفائز بالسوبر المصرى

  فوز الزمالك  40 %
  فوز الاهلى  60 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد