الأخبار 

هيثم عرابي: فخور بنادي الظاهر رغم وداع كأس مصر

17/10/2019 11:56:47 AM رياضة
هيثم عرابي: فخور بنادي الظاهر رغم وداع كأس مصر

أعرب هيثم عرابي، مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، ومالك نادي شباب الظاهر "عرابي"، عن فخره بالظهور الأول لفريقه في أول مشاركة رسمية في مشواره، بعد مواجهة فريق السكة الحديد، ضمن المواجهات في الأدوار التمهيدية في بطولة كأس مصر.

وأكد هيثم عرابي، أنه على الرغم من خسارة الفريق أمام السكة الحديد، إلا أن أبناء ناديه قدموا مباراة رائعة وسجلوا انطباع جيد للحاضرين، خاصةً وأن المنافس فريق عريق بحجم نادي السكة الحديد، والخروج بركلات الترجيح.

وأوضح عرابي، أن المباراة شهدت أحداثا درامية، بعدما تجاهل حكم المباراة احتساب ركلة جزاء لفريقه وتم احتسابها خارج منطقة الجزاء، وطرد حسام حسن لاعب الفريق في الدقيقة 80 من عمر المباراة، بعدما تدخل بشكل طبيعي على لاعب السكة الحديد وتم طرده في واقعة غريبة. 

وأشار عرابي، أنه على الرغم من طرد حسام حسن، إلا أن السيطرة ظلت لأبناء ناديه، ومن هجمة مرتدة استغل لاعبو السكة من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 84، ولكن لاعبو شباب الظاهر، رفضوا الاستسلام وانفجرت الروح القتالية وتحويل النقص العددي إلى طاقة وتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 94.

وواصل عرابي، أن الفريق سقط بضربات الحظ أمام السكة الحديد، ولكن نال الإشادة من جميع الحاضرين بالمقصورة والذين تسألوا كيف يلعب نادي الظاهر في الدرجة الرابعة؟!.

وختم مالك نادي الظاهر حديثه، بتوجيه الشكر للاعبين والجهاز الفني، والذين شرفوا النادي بشهادة الحاضرين بعد ظهور الروح والأداء العال أمام السكة الحديد العريق في المباراة.


تعليقات



استطلاع رأي

توقع من سيفوز ببطولة نهائيات توتال كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة مصر 2019

  مصر  87 %
  الكاميرون  0 %
  غانا  0 %
  نيجيريا  12 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد