الأخبار 

بالصور.. نجوم الفن في جنازة هيثم أحمد زكي

09/11/2019 3:11:44 AM فن وثقافة
بالصور.. نجوم الفن في جنازة هيثم أحمد زكي

شُيعت جنازة الممثل هيثم أحمد زكي من مسجد مصطفي محمود بمنطقة المهندسين، اليوم الخميس، بحضور نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وكوكبة من نجوم الفن المصريين.

وشارك في تشييع الجثمان، محمد هنيدي، وبسمة، ولقاء الخميسي، ومحمد إمام، وهشام ماجد، وناهد السباعي، ودلال عبدالعزيز، ونهال عنبر، وآيتن عامر، وماجدة زكي، وباسم سمرة، والمنتج أحمد السبكي، وطارق عبدالعزيز، ومحمد عبدالرحمن وغيرهم.

وتأخر وصول الجثمان إلي المسجد لغياب أفراد عائلته لاستلامه، ما دفع أشرف زكي للاستنجاد بالمحامي العام لإصدار قرار بتسليمه الجثمان، واستجاب له الأخير رغم أن سبب الوفاة لا يزال قيد البحث، حسب ما جاء في التصريح بالدفن.

وغيَّب الموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى لصباح اليوم الخميس، عن عمر ناهز 35 عاما، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد.

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب المنزل بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان الشاب، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

 

وبدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم" بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم "البلياتشو"، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل "علامة استفهام" في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.


تعليقات



استطلاع رأي

توقع من سيفوز ببطولة نهائيات توتال كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة مصر 2019

  مصر  87 %
  الكاميرون  0 %
  غانا  0 %
  نيجيريا  12 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد