تكريم خاص لمصممة الأزياء السعودية الدكتوره أميمه عزوز في مسابقة ملكة جمال العالم المراهقات للبيئة والسياحة إيكو ٢٠١٩

07/12/2019 5:31:46 PM اخبار عربية
تكريم خاص لمصممة الأزياء السعودية الدكتوره أميمه عزوز في مسابقة ملكة جمال العالم المراهقات للبيئة والسياحة إيكو ٢٠١٩
تكريم خاص لمصممة الأزياء السعودية الدكتوره أميمه عزوز في مسابقة ملكة جمال العالم المراهقات للبيئة والسياحة إيكو ٢٠١٩تكريم خاص لمصممة الأزياء السعودية الدكتوره أميمه عزوز في مسابقة ملكة جمال العالم المراهقات للبيئة والسياحة إيكو ٢٠١٩تكريم خاص لمصممة الأزياء السعودية الدكتوره أميمه عزوز في مسابقة ملكة جمال العالم المراهقات للبيئة والسياحة إيكو ٢٠١٩

كتب : عاطف عبد العزيز

شاركت مصممة الأزياء السعوديه، الدكتوره أميمه عزوز، كعضو لجنة تحكيم في مسابقة ملكة جمال العالم المراهقات للبيئة والسياحة ايكو٢٠١٩، بمشاركة ٢١ متسابقة من جميع أنحاء العالم، ولأول مرة تشارك دولة جنوب السودان، في مسابقة للجمال، ونالت استحسان جميع الحاضرين.

وقد شهد حفل الختام تكريم خاص من الدكتوره آمال رزق رئيسة مسابقة ميس إيكو، لمصممة الأزياء السعوديه الدكتوره أميمه عزوز، لدورها الرائد في عالم الموضه العربيه، ولاختيارها عضو التحكيم في مسابقة دولية لاختيار ملكة جمال للمراهقات.

ومن جانبها أكدت الدكتوره أميمه عزوز، سعادتها بالتكريم الخاص من إدارة المسابقة، ووجهت الشكر الدكتوره أمال رزق  مديرة المسابقة ولكل أعضاء لجنة التحكيم، وكذلك جميع المشاركين، متمنية إستمرار ونجاح  المسابقة خلال الأعوام المقبلة.

وكان قد أسفر مهرجان ايكون ٢٠١٩ بفوز  البرازيل بلقب ملكة جمال المراهقات للسياحة والبيئة ، فيما فازت البرتغال بلقب الوصيفة الأولى، بينما حصلت مصر على لقب الوصيفة الثانية وذلك من أصل ٢١ متسابقة من جميع أنحاء العالم، وذلك خلال فعاليات نهائي حفل مسابقة ملكة جمال المراهقات للبيئة والسياحة 2019 في أحد فنادق القاهرة الشهيرة.

كما فازت بلقب أفضل زي وطني ثلاث دول، وهي بيرو وصيفة ثانية .. ولاية دومينيكا. وصيفة ثانية . والولايات المتحدة الامريكية، بلقب ملكة جمال المراهقات.

ويجدر الاشاره أن  المسابقات تأهلن إلى المسابقة بعد أن حصلت كل متسابقة على لقب ملكة جمال المراهقات على بلدانهم، وقامت لجنة التحكيم في بلدهم باختيارهن وتأهيلهن للمسابقة النهائية المقامة داخل مصر، وقد خضعن للعديد من التحديات وصولا لختام مسابقة ملكة جمال المراهقات للبيئة والسياحة لعام ٢٠١٩.

وقد عرضت كل متسابقة في بداية الحفل على المسرح الزي الوطني لدولتها، والذي يعبر عن  حضارتها، وما يميز بلدها، فيما قامت كل متسابقة بالتعريف عن نفسها وعمرها، والمشروع الخاص بها، واجتمعت كل المتسابقات على تقديم رقصة جماعية على المسرح.

فيما تخلل فقرات مسابقة ملكة جمال المراهقات عرض غنائي للفنانة مروة نصر، وقد قدمت مجموعة من أغانيها التي طرحتها في ألبومها الأخير.

 

وتكونت لجنة تحكيم المسابقة من الدكتور آمال رزق رئيسة مسابقة ميس إيكو، و سوهيني سبرياني ميس إيكو انترناشونال ٢٠١٩، ومصمم الازياء احمد مغازي، باتريشيا ميس إيكو انترناشونال، الممثل إدوارد، و مصممة الأزياء السعوديه الدكتوره  أميمة عزوز.

وشهد الحفل الختامي عرض على المسرح كل متسابقة الزى الوطني لدولتها، والذي يعبر عن حضارتها، وما يميز بلدها، فيما قامت كل متسابقة بتعريف نفسها، وعن ما يعبر عن زيها، واطلالتها، وقدمت كل متسابقات ملكة جمال المراهقات رقصة جماعية على المسرح.

وقامت المتسابقات بعرض كواليس من مراحل المسابقة، والزيارات التي قمن بها داخل مصر، والتي كانت من ابرزها زيادة مدينة دهب في شرم الشيخ، ومدينة ومكتبة الاسكندرية، والاهرامات.


تعليقات



استطلاع رأي

مدى التزام الشعب المصرى بتعليمات الدولة بالبقاء فى المنزل لمواجهة كورونا ؟

  بنسبة كبيرة  12 %
  بنسبة متوسطة  24 %
  بنسبة ضئيلة  63 %

نتائج التصويت

العالم الآن

إقبال ملحوظ على منافذ تظلمات الثانوية العامة بالشرقية


أمن البحر الأحمر يخطر النيابة بحادث تحطم طائرة خاصة بمطار الجونة


ضبط تاجر مخدرات بحوزته 55 لفافة هيروين بالمنوفية


استطلاع لـالبحوث الاجتماعية, 67% من المواطنون يرحبون بتوقيت انتخابات الشيوخ


300 مُصلٍِ بـكاتدرائية الأسكندرية يؤدون عبادات الخميس وسط إجراءات احترازية


الأمن يتسلم 799 مقر انتخابى بالغربية استعداداً لانتخابات مجلس الشيوخ


الفيزياء والرياضيات في الصدارة إقبال كثيف في أول أيام تظلمات الثانوية العامة


نائب محافظ القليوبية تتفقد مشروعات تنمية وتطوير القري الاكثر إحتياجا بكفر شكر


محافظ الغربية يقرر إحالة المتسببين فى تأخر الرد على طلبات المواطنين إلى التحقيق


محافظ الجيزة, غرامة 100 ألف جنيه على شركتي نظافة بنطاق العجوزة وبولاق الدكرور


في الذكرى الخامسة لافتتاحها قناة السويس الجديدة صامدة أمام الأزمات إنفوجراف


الحكومة الموريتانية تتقدم باستقالتها لرئيس البلاد


خبير لوائح, رمضان صبحي يحق له المشاركة أمام إنبي


الزمالك يعاني من غيابات اللاعبين قبل مواجهة المصري


فايلر يطلب تقرير عن حالة حمدي فتحي


اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد